أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ ” ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم” ويستقيل من النادي الأهلي

اقرأ في هذا المقال
  • تركي آل الشيخ " ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم" ويستقيل من النادي الأهلي
  • تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية يوه السكر الخطيب ومجلس إدارة النادي
  • تصريحات تركي آل الشيخ في البيان. 
  • آل الشيخ للخطيب مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم
  • لجماهير النادي الأهلي.. ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم
  • ماجد المهندس أعلن منذ يومين أم آل الشيخ توجه لأوروبا لإجراء عملية جراحية دقيقة

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية يوه السكر الخطيب ومجلس إدارة النادي

تركي آل الشيخ المستشار و رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ومالك نادي بيراميدز السابق، يصدر بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، للرد على البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأهلي بشأن استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي.

تركي  آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تصريحات تركي آل الشيخ في البيان.

وقال “آل الشيخ” في بيانه: ” الأخ الغالي محمود الخطيب ومجلس إدارته المحترم..آلمني ما مرت به علاقتي بالنادي الأهلي إدارة وجمهور حبيب منذ ما يقرب من عام ونصف، واليوم بعد بيانكم الغالي تسعدني علاقة الود والحب الصادقة التي تربطني بكم، 

آل الشيخ للخطيب مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم.

مجتمعين علي عشق كيان الأهلي العظيم و الذي أحب خدمته بما يتوافق مع ثوابت النادي و رؤية مجلس إدارته حيث أن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي شرف كبير و لكن مسؤلية أكبر و لا مجال للوقيعة مرة آخري”.

تركي  آل الشيخ
الخطيب وتركي آل الشيخ

لجماهير النادي الأهلي.. ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم.

وأضاف: “وإلى جماهير الأهلي الوفية يسعدني الإنضمام لصفوفكم وخدمة نادينا بما يناسب تقاليد الأهلي وبما يراعي الترابط والأخوة بين بلدين شقيقين بحجم مصر والسعودية ادعو لي فأنا محتاج لدعائكم.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أصدر بيانًا أكد فيه أن الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك،

قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة، وأن النادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ.

ماجد المهندس أعلن منذ يومين أم آل الشيخ توجه لأوروبا لإجراء عملية جراحية دقيقة.

ماجد المهندس .. يعلن أن رئيس هيئة الترفيه بالسعودية،  آل الشيخ، توجه لأوروبا لإجراء عملية جراحية دقيقة، دون أن يكشف طبيعتها، وذكرت تقارير أن أوجاعه تمتد من رأسه حتى قدميه .

وقال المهندس خلال كلمته عقب تكريمه من قبل الهيئة ، خلال حفله مساء الجمعة، إنه هاتف المستشار آل الشيخ قبل دقائق من صعوده المسرح وكان رئيس هيئة الترفيه وقتها في لحظات دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة دقيقة في إحدى الدول الأوروبية .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى