أهل المغنيعاجل

رامي صبري ينشر دليل ملكيته لـ لحن أغنية “يمكن خير”

رامي صبري ينشر دليل ملكيته لـ لحن أغنية “يمكن خير”

رامي صبري ينشر دليل ملكيته لـ لحن أغنية "يمكن خير"
رامي صبري

كتبت / روز توفيق انور

رد الفنان رامي صبري، على اتهامات الملحن عمرو مصطفى له، والتي أكد من خلالها الأخير بأن صبري قام بسرقة لحن أغنيته “رقصة” ليستعين به في أغنية أخرى وهي “يمكن خير” والتي طرحها رامي صبري خلال الأيام الماضية.

من جهته شارك صبري مقطع فيديو يوثق فيه سجل البحث لألحانه، حيث كتب في خانة البحث كلمة “يمكن” ليتضح وجود مجموعة من الألحان بعنوان “يمكن خير”، ثم قام بعدها بالضغط على خانة تاريخ المقطع ليتضح أنه يعود لشهر أكتوبر عام 2019، أي قبل أن يطرح عمرو مصطفى أغنيته “رقصة” عام 2022.

واختتم حديثه قائلا ” أثبت بالفيديو لعمرو مصطفى زي ما كان عاوز، والكلام دا حيتقدم ليوتيوب عشان إن شاء الله مشكلة الأغنية تتحل”.

وأرفق رامي صبري، تعليقاً على الفيديو الذي نشره، وجه من خلاله رسالة للفنان عمرو مصطفى طالبه فيها بضرورة تحري الدقة قبل توجيه التهم للغير، إلى جانب التركيز في العمل من أجل اسعاد الجمهور بأشياء جديدة.

وجاء التعليق كالتالي.. “بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري اي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد انها ملك صاحب الأغنية. بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتاكد اننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا..محاربه النجاح مش الحل”.

وأضاف “الحل إنك تشتغل علي نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح”.

واختتم “يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست اولها ولا اخرها. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها. شكرا لحضرتكم”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى