أخبار الرياضة

الأهلي يستقبل موسيماني بقائمة تحذيرات بعد تولية قيادة الفريق الاول

 الأهلي يستقبل موسيماني بقائمة من التحذيرات بعد تولية قيادة الفريق الاول 

 الأهلي يستقبل موسيماني بقائمة تحذيرات بعد تولية قيادة الفريق الاول
بيتسو موسيماني

وجهت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قائمة تحذيرات لبيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول، والذي تم تعيينه رسميًا لقيادة الفريق لمدة موسمين، لتجنبها خلال الفترة المقبلة أثناء توليه المسؤولية الفنية.

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي طالبت المدير الفني الجنوب أفريقي بضرورة الابتعاد عن وسائل الإعلام بشكل كبير خاصة في مصر، وتقليل الظهور الإعلامي أو الحديث بشكل مستمر كما هو معتاد في جنوب أفريقيا.

وأوضح المصدر أنه تم مطالبة المدير الفني الجنوب أفريقي بالابتعاد نهائيًا عن الحديث عن أي أمور داخلية تخص الفريق أو الإدارة في وسائل الإعلام، كما شددت على موسيماني بضرورة تقليل الظهور والتصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي أبلغت بيتسو موسيماني أن الأمور في مصر مختلفة تمامًا عن جنوب أفريقيا، ولذا عليه الابتعاد تمامًا عن وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي وتقليل ظهوره بشكل كبير عليه، لتجنب الدخول في مصادمات من جانب الجماهير والتي قد تخرجه عن تركيزه أثناء توليه قيادة الفريق، لافتًا إلى أن الإدارة الحمراء شددت على المدرب الجديد بأنه كان دائم الظهور أثناء قيادته لصن داونز ولكن هذا الأمر غير مستحب داخل الأهلي بسبب الجماهيرية الكبيرة للفريق.

موسيماني يصل القاهرة

 الأهلي يستقبل موسيماني بقائمة تحذيرات بعد تولية قيادة الفريق الاول
موسيماني في القاهرة

 الأهلي يستقبل مدربة الجديد

وقد واستقبل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول، الذي وصل القاهرة قبل قليل، لقيادة الفريق خلفًا للسويسري رينيه فايلر الذي فسخت إدارة النادي تعاقدها معه أمس الخميس.

واصطحب ثنائي الأهلي، المدير الفني الجديد لأحد فنادق القاهرة، للإقامة فيه، تمهيدا لخوض تدريبه الأول مع الفريق، وتولي منصب المدير الفني في مباراة المقاولون العرب، المقررة بعد غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى