حوادث

الزوجة والعشيق يقتلان الزوج ويدفونه وتكتشف الجريمة بعد عام ونصف

الزوجة والعشيق قتلاه بعض ضبطهما في وضع مخل وحولت أوراقهما للمفتى

الزوجة والعشيق
قتلت زوجها بمساعدة عشيقها

الزوجة والعشيق قتلوا الزوج لضبطهم يمارسان الرزيلة  في شقة الزوجية .. بمنطقة المطرية .. جريمة بشعة ، كشفت عنها أجهزة الأمن بالقاهرة، بعد مرور عام ونصف على الجريمة، تبين أن الضحية حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات، مقيم في شقة سكنية .

أحراز القضية البشعة (الزوجة والعشيق) .

“حذاء.. قميص.. عظام آدمية”.. كانت أحراز جريمة قتل وجرى نقل الجثة .. ودفنها في طريق القطامية، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الزوجة وعشيقها، نفذا جريمتهما بعد أن دخل الزوج الشقة، وشاهد المتهم الأول يعاشر زوجته داخل غرفة النوم، قتلاه، ودفناه في الصحراء، ثم تزوجا.

والد الضحية ظل يبحث عن أبنه لمدة 485 يوماً ما بين المستشفيات والمشرحة

أكدت التحريات، أن والد الضحية “موظف على المعاش”، استمر في البحث عن ابنه،الذي يبلغ من العمر 32 سنة، 485 يومًا، قضاها الرجل السبعيني، جائلا بين المستشفيات، ومشرحة زينهم، دون جدوى، حتى كشفت أجهزة الأمن عن ملابسات الواقعة، وتبين أن زوجته وراء الواقعة.

محضر الشرطة حول الواقعة.

وجاء فى محضر الشرطة، أن قوات الأمن ناقشت الزوجة المشتبه فيها “أنسام”، 27 سنة ربة منزل، مُقيمة فى منطقة المطرية، وارتباطها بالمشتبه فيه الثاني “محمد” 32 سنة عاطل، مُقيم بمنطقة الوايلى، وأنهما وراء اختفائه.

وفي بداية المناقشة.. حاول الاثنان إبعاد الشك عنهما، وبمواجهتها بأقوال الجيران، ومشاهدة المتهم الثاني أثناء ترددها عليه فى غياب زوجها المختفي.

اعترافات الزوجة قاتلة زوجها .

اعترفت وقررت أنها نظرا لوجود خلافات مستمرة بينهما والمتغيب، واعتياده التعدى عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثاني، وأنه شاهدهما في وضع مخل بالأداب، قتلاه، ودفناه في طريق القطامية.

وأرشد عن مكان الجثة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق الدائري، دائرة قسم شرطة القطامية، وعُثر على رفاته (بقايا عظام آدمية)، وبعض متعلقاته (حذاء، جورب، قميص).

قضت المحكمة بإعدام الزوجة وعشيقها عقب تداول أوراق القضية.

عقب تسجيل اعترافات المتهمين، جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى انتقلت إلى مكان الواقعة، وأجرت معاينة تصويرية للجريمة، وسجلت اعترافات المتهمين بالصوت والصورة.

وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وبعد ورود تقرير الطب الشرعي، وتحريات المباحث النهائية، جرى احالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وعقب تداول أوراق القضية قضت المحكمة بإعدام الزوجة وعشيقها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى