أخبار الرياضة

النادي الأهلي .. يحتفل بذكرى الـ19 على تتويجه بلقب نادى القرن

اقرأ في هذا المقال
  • النادي الأهلي .. يحتفل بذكرى الـ19 على تتويجه بلقب نادى القرن
  • النادي الأهلي .. ينشر على الحساب الرسمي صورة تجمع محمود الخطيب بالمايسترو صالح سليم
  • إدارة نادى الزمالك أعلنت تحركها بشكوى خاصة بملف نادى القرن بعد عيد الفطر
  • مرتضى منصور يمنح رباعى لجنة الزمالك شهراً لجمع كل الملفات ورفع تقرير له
  • الزمالك يطالب بالحصول على اللقب الذي حصده الأهلى فى وقت سابق

النادي الأهلي .. ينشر على الحساب الرسمي صورة تجمع محمود الخطيب بالمايسترو صالح سليم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

النادي الأهلي ينشر على حسابه الرسمي .. صورة تجمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وصالح سليم أسطورة النادي الخالدة، خلال الاحتفال بالذكرى 19 لتتويج النادي بلقب بطولة القرن في القارة الإفريقية المقدمة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”تحل اليوم الذكرى الـ19 على تتويجنا بجائزة نادي القرن.. جائزة لا تأتي سوى كل مائة عام .. وعلى عهدنا للمايسترو نمضي من أجل التتويج بلقب القرن الجديد.

وهنأ نادي فالنسيا الإسباني، نظيره النادي الأهلي في ذكرى حصوله على لقب نادي القرن، والذي يحتفل به النادي اليوم، حيث غرد النادي الإسباني على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “نبارك لنادي الأهلي، ذكرى تتويجه بلقب نادي القرن في قارة أفريقيا.. عظمة اللقب تتحدث عن نفسها “.

إدارة نادى الزمالك أعلنت تحركها بشكوى خاصة بملف نادى القرن بعد عيد الفطر

وكانت إدارة نادى الزمالك أعلنت تحركها بشكوى خاصة بملف نادى القرن بعد عيد الفطر المبارك، بعدما كلّف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الرباعى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، أعضاء مجلس الإدارة، بجمع كل الملفات الخاصة بقضية نادى القرن، والتي ستضمن ما بين اللوائح والنتائج وأرقام الفريق في بطولات الاتحاد الأفريقى، وكذلك الاستعانة بجميع الخبراء القانونيين والرياضيين، بجانب اللجوء لبعض الخبراء القانونيين الأجانب وخبراء لوائح بالاتحاد الأفريقى والاتحاد الدولى، وذلك لرفع دعوى قضائية في المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد لقب نادى القرن من النادى الأهلى الذى حصل عليه من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

مرتضى منصور يمنح رباعى لجنة الزمالك شهراً لجمع كل الملفات ورفع تقرير له

ومنح مرتضى منصور رباعى لجنة الزمالك شهراً لجمع كل الملفات ورفع تقرير له لتعديله قبل التحرك بشكل رسمى نحو تقديم قضية بشأن أحقية النادى الأبيض فى الحصول على لقب نادى القرن الأفريقى، بالإضافة إلى التواصل بشكل رسمى مع الاتحاد الأفريقى بشأن تلك المسألة.

كما وضع مسئولو الزمالك إمكانية الاستعانة بمحامٍ أجنبى يمتلك خبرات لتحريك تلك القضية بصورة عاجلة بعد جمع كل الملفات الخاصة بها فى المدة التى حددها منصور رباعى اللجنة التى تم تشكيلها في اجتماع مجلس الإدارة، والتى تم اعتمادها بشكل رسمى من المجلس بحضور كافة أعضائه باستثناء الدكتورة شريفة الفار عضو مجلس الإدارة التي تغيبت عن الاجتماع، وأبدت موافقتها هاتفياً بكافة القرارات التى اتخذها المجلس فى اجتماعه الذى عقد مساء الأربعاء الماضى.

شعار الزمالك
شعار الزمالك

الزمالك يطالب بالحصول على اللقب الذي حصده الأهلى فى وقت سابق

و يطالب الزمالك بالحصول على اللقب الذي حصده الأهلى فى وقت سابق، ويستند مسئولو قلعة ميت عقبة على التتويج بعدد أكبر من البطولات الأفريقية فى القرن الماضى، وهو ما لم يعتمده الاتحاد الأفريقى من قبل فى تحديد صاحب اللقب فى القارة السمراء، لذا أعاد مسئولو القلعة البيضاء فتح هذا الملف للمطالبة باسترداد اللقب.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى