حوادثعاجل

اندلاع حريق داخل إحدى الغرف التابعة لجراج مديرية أمن بورسعيد

اندلاع حريق داخل إحدى الغرف التابعة لجراج مديرية أمن بورسعيد

اندلاع حريق داخل إحدى الغرف التابعة لجراج مديرية أمن بورسعيد
حريق

 

 سيطر رجال الحماية المدنية في محافظة بورسعيد، اليوم الخميس، على حريق نشب داخل حجرة الوقود الخاصة بمركبات مديرية أمن بورسعيد.

 

وقال مصدر مسؤول بمديرية أمن بورسعيد، إنه اندلع حريق كبير داخل إحدى الغرف التابعة لجراج مديرية أمن بورسعيد بداخله كمية من الوقود الخاصة بمركبات المديرية، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء والحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم الدفع بسيارتين إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون وصوله لباقي مكاتب مديرية الأمن، ولم ينتج الحادث عن إصابات بشرية كما يجرى حصر الخسائر. 

 

كما أمر اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، بتحرير محضر بالواقعة، وتجري النيابة العامة التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث.

 

يذكر أن حريق اندلع في موقف أحمد حلمي بوسط البلد، ودفعت قوات الحماية المدنية على الفور بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث.

 

قال محمد عبدالوهاب، رئيس حي شبرا بمحافظة القاهرة، إنّ حريقا شب بسبب ماس كهربائي في سوق أحمد حلمي، اليوم الخميس، أسفر عن حريق 10 باكيات، وذلك من دون خسائر في الأرواح. 

 

كما أضاف عبدالوهاب لـ«الوطن»، أنّ ارتفاع درجات الحرارة أدى إلى حدوث الماس الكهربي، لافتا إلى أنّ وزارة التضامن الاجتماعي بدأت حصر خسائر الباكيات والبضائع لتقدير تعويض بسيط للمتضررين، وأجهزة الحي مع الحماية المدنية سيطرت على الأمور.

 

كشفت التحريات التي جرت حول حادث اندلاع حريق بموقف أحمد حلمي، عن أنّ الحريق حدث بـ«8 باكيات» في الموقف ومحيطه.

 

وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث وأجرت معاينة وقررت انتداب المعمل الجنائي لبيان ملابسات الواقعة والكشف عن الأسباب الحقيقية، التي أدت إلى الحريق وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة. 

 

وأضافت التحريات أنّه جرت السيطرة على الحريق بشكل كامل، فور الدفع بـ3 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، في الوقت الذي لم تقع فيه أي إصابات بشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى