أفراحنا افراحكمالمزيدعاجل

جريدة عالم النجوم تهنئ صقر الإعلام المصري أحمد رجب بـ يوم ميلاده

جريدة عالم النجوم تهنئ صقر الإعلام المصري أحمد رجب بـ يوم ميلاده

جريدة عالم النجوم تهنئ صقر الإعلام المصري أحمد رجب بيوم ميلاده
أَحمد رجب

تقدم جريدة عالم النجوم، وكل العاملين بها،  كل التهاني والامنيات بالنجاح ومزيد من الإنجازات، لـ صقر الإعلام الجرئ،وصاحب المهام الصعبة وابن الشربية الجدع، بـ عيد ميلاده وتتمنى له المزيد من النجاح والتألق، والانفرادات.

 

صقر الإعلام
صقر الإعلام

أحمد رجب إعلامي برتبة عقيد ، من رجال الشرطة البواسل، جرئ ولا يخشى غير الله، ويظهر هذا لنا في خوضه للمهام الصعبة واقتحامه بؤر الإجرام ، وكشف قضايا الفساد 

وتسليط الضوء على كل ما يضر المواطن المصري من خلال تقديمه لـ برنامج مهمة خاصة. وهو بالفعل اسم على مسمى.  برنامج منفرد من نوعه يسلط الضوء على كل تصرف سلبي، وشاذ، أي تصرف يضر بالأمن والمواطن.

 

أَحمد رجب، أثبت أن بالفعل أبن الوز عوام، فهو أبن الكاتب الصحفي الكبير. بـ جريدة أخبار اليوم “محمد رجب” فـ هو ليس إعلامياً ناجحا، فقط بل أيضاً كاتب متميز. على درجة عالية من الثقافة، عكست تربيته ونشأته، هذا في كتاباته.

 فهو اسلوب سلس، و بسيط وممتلئ ويظهر هذا من سلسلة المقالات. التي يرصد فيها، كل مايخص المجتمع من قضايا شائكة.

 

الإعلامي الكبير أحمد رجب، قدم مهمة خاصة في عدة قنوات فضائية، وحاليا يقدمها عبر قناته الخاصة عبر الـ يوتيوب. ولقيت نجاح غير متوقع النظير، حيث يحصد على جديته واجتهاده، وسعيه وراء إظهار الحقيقة، مشاهدات بالملايين وحب وثقة مشاهديه.

 

والمفاجأة هو رجوع صقر الإعلام المصري، عودة قوية متميزة كالعادة، قريبا على شاشة احدى الفضائيات بشكل مختلف سيعلن عنه قريبا.

جريدة عالم النجوم تهنئ صقر الإعلام المصري أحمد رجب بـ يوم ميلاده

جريدة عالم النجوم تهنئ صقر الإعلام المصري أحمد رجب بيوم ميلاده
الإعلامي أحمد رجب

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى