أهل المغنيعاجلعالم الفن

راغب علامة وقصص الحب في حياته… في يوم ميلاده

راغب علامة وقصص الحب في حياته… في يوم ميلاده

راغب علامة وقصص الحب في حياته... في يوم ميلاده
راغب علامة

تقرير /مادونا عادل عدلي 

واحد من أهم مطربي الوطن العربي ويتمتع بنجومية كبيرة وذلك لصوته العذب وإحساس الصادق الذي يدخل قلوب محبيه، كما أنه يتميز بوسامة وأناقة شديدة تجعله دنجوانا للكثير من الفتيات، وهو ما حدث بالفعل فالنجم راغب علامة عاش قصص حب كثيرة مع النساء منذ طفولته وكان أغلبهن يكبرونه في العمر.

حيث احتفل النجم اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده اليوم الاثنين الموافق 7 يونيو.

وتم استضافة راغب علامة في أحد البرامج الفنية، وقال إنه تعرف على الفتيات منذ أن كان عمره صغير إذ بدأ عندما كان يبلغ من العمر 9 سنوات بمواعدة الفتيات بعمر مبكر جدًا وأنه كان يميل دائمًا إلى الفتيات اللّواتى يكبرنه في العمر بخمس وست سنوات،ة.

وقال أن أكثر قصة حب استمرت معه لفترة طويلة كانت مع امرأة تكبره بـ 7 سنوات وهو التوقيت الذي قدم فيه أغنيته الشهيرة “قلبي عشقها”.

كما كشف النجم راغب علامة كواليس علاقة عاطفية عاشها في أواخر العشرينات من عمره تسببت فى مشاكل عديدة له، وندم عليها فيما بعد، وقال خلال برنامج “السيرة” المذاع على Dmc، “لم أندم على شيء مطلقاً في حياتى سوى عدم استماعى لآراء من حولى والمقربين منى بفترة من الفترات ممن نصحونى، بعدم الانجراف وراء قلبى الذى أدخلنى بعلاقة عاطفية تسببت في أزمات كثيرة لى، حيث إن تلك الشخصية كان وراؤها ارتباطات سياسية بدائرتها، وتلقيت تهديدات بالقتل خلال تلك الفترة أثناء ارتباطى بها”.

وتابع عن تلك الفترة: “أصريت وقتها على علاقة عاطفية بحياتي ماكانتش تليق بسمعتى، والكل نبهنى لكن ما اتعلمتش، كنت في أواخر العشرينات، وتم تهديدي ببيروت، وبحكم علاقاتي الكبيرة داريت هذا التهديد، بتنبيه للدائرة المحيطة بتلك الشخصية.

ومع مرور شهر على هذا التهديد تم إطلاق النار علي من جانب شخص استمر مترصداً له أمام باب الفندق الذي كان قذ أمكث فيه لارتباطه بحفل في عمان وقتها”.

واستكمل راغب علامة: “تحليلي للأمر أن ذلك يعود للعلاقة العاطفية الذي كنت فيها، لأنني ليس لي أعداء، وبالتالي هذا الشخص الذي أطلق على النار له علاقة بتلك القصة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى