عالم الفن

عمر خورشيد يطالب الدعاء بالشفاء لزوجته وابنته”محجوزين في المستشفى’

اقرأ في هذا المقال
  • عمر خورشيد يطالب الدعاء بالشفاء لزوجته وابنته"محجوزين في المستشفى'
  • عمر خورشيد لو سمحت عينك جت على البوست ادعولهم بالشفاء العاجل
  • آخر أعمال ياسمين جيلاني

عمر خورشيد لو سمحت عينك جت على البوست ادعولهم بالشفاء العاجل

عمر خورشيد وزوجته
عمر خورشيد وزوجته

عمر خورشيد يطلب ويتمنى من متابعيه، االدعاء لزوجته وابنته، اللتين تمران في وعكة صحية.. عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،

وكتب “خورشيد” عبر حسابه: “إذا سمحتم مراتي وبنتي محجوزين في المستشفى بقالهم يومين، أنا مش عايز حد يتصل أو يكومنت أو أي حاجة لو سمحت عينك جت على البوست ادعيلهم بالشفاء العاجل”.ولم يذكر “خورشيد” أي تفاصيل عن الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين الجيلاني وابنته “إيما”.

خورشيد وياسمين الجيلاني متزوجان منذ خمس سنوات

وكانت ياسمين الجيلاني وعمر خورشيد قد عقد قرانهما في أغسطس 2012 .. احتفلا بزفافهما في شهر نوفمبر عام 2015 بحضور عدد كبير من النجوم.بعد قصة حب على الرغم.من فارق السن بينهم .. حيث أن زوجته تكبره بعدة سنوات .. وأنجبا ابنتهما “إيما” في عام 2017 .

عمر خورشيد من أسرة فنية عريقة

عمر خورشيد 22 أغسطس 1984 خريج المعهد العالى للفنون المسرحية ، قسم تمثيل ، و هو من أسرة فنية عريقة فوالدته الفنانة علا رامي وكذلك سميه الفنان عمر على أسم الفنان الشهير الراحل أبن عم أبيه ..

عشق التمثيل منذ الصغر و بدايته كانت وهو يدرس بالسنة الأولي بالمعهد العالي للفنون المسرحية حين اختاره أستاذة بالمعهد المخرج الكبير جلال الشرقاوي لبطولة مسلسل من إنتاجه بعنوان “أشرار و طيبين” وقدم بعدها عدة أعمال مثل كايروكي و ما تيجي نرقص و ركلام وشارك بمسلسل يوميات ونيس و بيت العيلة (ج1) سيت كوم و
الإمام الغزال

عمر خورشيد وزوجته
عمر خورشيد وزوجته

آخر أعمال ياسمين جيلاني

الفنانة المصرية تغيب عن الشاشة منذ سنوات، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «مزاج الخير» مع الفنان مصطفى شعبان ومن المرجح أنها فضلت الإهتمام بزوجها وأبنتها .. لكنها ذكرت في إحدى تصريحاتها أنها تلقت عدد من الأدوار، ولكنها ترفض تقديم دور يقل في المستوى عن الدور الذي قدمته في مسلسل «مزاج الخير».

مسلسل «مزاج الخير» تم إنتاجه عام 2013، وأخرجه مجدي الهواري، وشارك ببطولته مصطفى شعبان، درة، عبير صبري، حسن حسني، منة فضالي، سميحة أيوب، محمود الجندي، حسين الإمام، مي سليم، محمد نجاتي، محمود البزاوي، محمد شومان، ضياء الميرغني، علا رامي، ياسمين الجيلاني، صبري عبد المنعم.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى