عالم الفن

ماجدة زكي أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “قوت القلوب

اقرأ في هذا المقال
  • فريق عمل مسلسل قوت القلوب
  • نبذة عن الفنانة ماجدة زكى
  • من أعمالها الدرامية
  • ماجدة زكي يشاركها في قوت القلوب رانيا فريد شوقي والفنان خالد زكي

ماجدة زكي يشاركها في قوت القلوب رانيا فريد شوقي والفنان خالد زكي

ماجدة زكي
ماجدة زكي

ماجدة زكي الفنانة المصرية القديرة أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد “قوت القلوب”، المقرر عرضه الأسبوع المقبل ولم يتم الإفصاح عن القناة العارضة حتى الآن.

 مصدر داخل فريق العمل أن مجدي أبوعميرة يواصل التصوير بشكل يومي، ما بين شبرامنت ومدينة الإنتاج الإعلامي، وتستمر ساعات التصوير لمدة تزيد على 16 ساعة، مشيرًا إلى أنه أنهى عددًا كبيرًا من الحلقات والتي دخلت مرحلة المونتاج استعدادًا لعرضها خلال أيام، خاصة أنه أنهى مونتاج الحلقات الأولى.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، وتجسد بطلة العمل الفنانة ماجدة زكي خلال أحداثه شخصية معلمة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها؛ مما يؤدي إلى وقوع ابنها الذي يجسده الفنان إسلام جمال في مشكلات نتيجة تصرفات والدته المحرجة.

فريق عمل مسلسل قوت القلوب

مسلسل “قوت القلوب” تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبوعميرة، ويشارك في بطولته كل من رانيا فريد شوقي، خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ، فراس سعيد، ويعتبر العمل بمثابة عودة قوية للفنانة ماجدة زكي بعد غيابها لمدة عامين عن الدراما منذ آخر مشاركتها في مسلسل “اللهم إني صائم”.

نبذة عن الفنانة ماجدة زكي 

حاصلة على شهادة البكالوريوس من «المعهد العالي للفنون المسرحية»، بدأت مشوارها الفني في سبعينيات القرن العشرين بالتمثيل بالأدوار الصغيرة ثم سرعان ما حققت نجاحا كبيراً في التلفزيون، ولكنها لم تحقق نفس النجاح في السينما بسبب قلة عملها فيها، اتجهت مؤخرا لأداء الأدوار الكوميدية
هي شقيقة الممثل ونقيب الفنانين المصريين أشرف زكي المتزوج من الممثلة روجينا. 
في عام 1988 تزوجت من الممثل كمال أبو رية وأنجب ثلاث أبناء هم أحمد، كمال، حبيبة، إلا أنهما أنفصلا في عام 2014.

من أعمالها الدرامية.

ضبط وإحضار  ،عائلة الحاج متولي ،     السيرة العاشورية ،العطار والسبع بنات     عباس الابيض في اليوم الأسود ،القاهرة منفلوط والعكس ،حارة العوانس ،أحلامك أوامر ،كريمة كريمة ،حقي برقبتي  ،كيد الحموات ،اللهم إني صايم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى