أخبار الرياضةعاجل

ناقد رياضي يفند إدعاءات إيقاف هشام نصر بسبب خصومة مع رئيس الاتحاد الدولي

ناقد رياضي يفند إدعاءات إيقاف هشام نصر بسبب خصومة مع رئيس الاتحاد الدولي

ناقد رياضي يفند إدعاءات إيقاف هشام نصر بسبب خصومة مع رئيس الاتحاد الدولي
بليغ أبو عابد

 

فند الناقد الرياضي بليغ أبو عايد الادعاءات التي تم الترويج لها قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، بإيقاف المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري للعبة لمدة عام جاء نتيجة خلافات شخصية بينهما مؤكداً في مداخلة هاتفية عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أن الدكتور حسن مصطفى له دور كبير في تنظيم بطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر قائلاً : ” البعض ذكر أن الدكتور حسن مصطفى متعمد في قراره بإيقاف المهندس هشام مصطفى لكن الحقيقة أن الاتحاد الدولي أرسل قبيل البطولة تعليمات مشددة لكافة الاتحادات بفرض عقوبات على أي مسؤول يخالف القواعد الخاصة بالفقاعة الطبية بما يعرض سلامة الفرق للخطر لكل الاتحادات وليس الاتحاد المصري فقط “.

تابع : ” عقوبة الإيقاف لمدة عام محدد محددة من قبل البطولة والدكتور حسن مصطفى خير المهندس هشام نصر قبيل البطولة وسأله هل تفضل البقاء في المقصورة الرئيسية خلال المباريات أم داخل الفقاعة الطبية بصفتك رئيس للاتحاد ؟ وقرر وقتها البقاء في الفقاعة الطبية ورغم ذلك خرج ويخترق القواعد “.

جاء قرار الدولي لليد، بعد توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصري من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتي استضافتها مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي. وكان “نصر” قد دخل الفقاعة المغلقة مع منتخب مصر أثناء بطولة العالم الأخيرة بمصر، ثم خرج منها ودخلها مرة أخرى، وتكرر الموقف مرتين؛ مما أصاب المسؤولين عن المسابقات بالاتحاد الدولي بالاستياء من موقف رئيس الاتحاد المصري. وطلبت لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي قد أوصت بتوقيع عقوبة قاسية عليه، باعتباره مسؤولاً عن نجاح البطولة ويعمل عكس مسؤولياته، الأمر الذي قابله الدكتور حسن مصطفى بالرفض القاطع أثناء البطولة حتى لا يؤثر القرار على معنويات المنتخب المصري أثناء المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى