عاجلعالم الفن

نجمات ونجوم مواليد برج العقرب  .. صفاتهم ومميزاتهم 

نجمات ونجوم مواليد برج العقرب  .. صفاتهم ومميزاتهم 

نجمات ونجوم مواليد برج العقرب .. صفاتهم ومميزاتهم يتميز أصحاب برج العقرب بعادات تجعلهم مختلفين عن غيرهم من الأبراج، وهم معروفين بشخصية هادئة ومتحفظة بعض الشيء. يولد مشاهير هذا البرج عادةً في شهري أكتوبر ونوفمبر، وهم معروفين بنجاحهم وشهرتهم الواسعة، ويواجهون المصاعب خلال مسيراتهم الفنية دون تذمر وبكل مرونة. نجمات ونجوم مواليد برج العقرب *شاروخان، ممثل هندي، من مواليد 2 نوفمبر. * ماجد المهندس، مطرب، وملحن عراقي، من مواليد 25 أكتوبر. * خواكين فينيكس، ممثل، من مواليد 28 أكتوبر. *أحمد حلمي، ممثل مصري، من مواليد 18 نوفمبر. * منى زكي، ممثلة مصرية، من مواليد 18 نوفمبر. * ليوناردو ديكابريو، ممثل أمريكي، من مواليد 11 نوفمبر. * هند صبري، ممثلة تونسية، من مواليد 20 نوفمبر. * جوليا روبتس، ممثلة أمريكية، من مواليد 28 نوفمبر. *عمر خيرت، عازف مصري، قائد أوركسترا ، مؤلف موسيقي، من مواليد 11 نوفمبر. *أمينة خليلة، ممثلة مصري، من مواليد 26 أكتوبر. * هاني رمزي، ممثل مصري كوميدي، من مواليد 26 أكتوبر. * عايدة عبد العزيز، ممثلة مصرية، من مواليد 27 أكتوبر. * هدى شعراوي، ممثلة سورية، من مواليد 28 أكتوبر. * ملحم بركات، موسيقار لبناني، من مواليد 28 أكتوبر. * ديانا كرازون، مغنية أردنية، من مواليد 30 أكتوبر. * ميس حمدان، ممثلة أردنية، من مواليد 31 أكتوبر. * وديع الصافي مطرب ملحن وممثل لبناني، من مواليد 1 نوفمبر. * مدحت صالح، مطرب مصري، من مواليد 2 نوفمبر. * كيندال جينز، من مواليد 3 نوفمبر. * معالي زايد، ممثلة مصرية، من مواليد 4 نوفمبر. نجوم برج العقرب العرب وسوف نذكر أكثر ما يميزهم بحسب برجهم: الغموض أكثر ما يميز نجومنا من مواليد برج العقرب، فهم عادة لا يحبذون الإفصاح عن حياتهم الخاصة وأسرارهم، ولا يغضبون بسهولة فلديهم أعصاب باردة. يتحدّثون بنبرة ناعمة ولطيفة تأسر انتباه الجميع، ولا يفصحون أبداً عن عواطفهم مهما كانت جيّاشة ونادراً ما تظهر عليهم ردود فعل كالغضب أو الخجل. يمتازون بالجرأة وعدم الخوف من أي شيء ويواجهون كل المشكلات والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها. ومن أبرز مميّزاتهم أنهم أصدقاء مخلصين وأوفياء، لكن لديهم رغبة في التملّك في علاقاتهم. لا شكّ في أن الصفات المذكورة عن الكدّ في العمل، والصّبر، ورباطة الجأش الكبيرة إلى جانب استبعاد فكرة الإستسلام والتراجع، والميل إلى الإلتزام المطلق والإنسجام في العمل، هي عوامل مشتركة بين كل مشاهير برج العقرب، فهذا ما يفسّر نجاح هؤلاء في مهنهم وتحوّلهم إلى نجوم.
نجوم برج العقرب

كتبت / دعاء سنبل

يتميز أصحاب  برج العقرب بعادات تجعلهم مختلفين عن غيرهم من الأبراج، وهم معروفين بشخصية هادئة ومتحفظة بعض الشيء.

يولد مشاهير هذا البرج عادةً في شهري أكتوبر ونوفمبر، وهم معروفين بنجاحهم وشهرتهم الواسعة، ويواجهون المصاعب خلال مسيراتهم الفنية دون تذمر وبكل مرونة.

نجمات ونجوم مواليد برج العقرب  .. صفاتهم ومميزاتهم 
منى زكي وأحمد حلمي

نجمات ونجوم مواليد برج العقرب 

 

*شاروخان، ممثل هندي، من مواليد 2 نوفمبر.

* ماجد المهندس، مطرب، وملحن عراقي، من مواليد 25 أكتوبر.

* خواكين فينيكس، ممثل، من مواليد 28 أكتوبر.

*أحمد حلمي، ممثل مصري، من مواليد 18 نوفمبر.

* منى زكي، ممثلة مصرية، من مواليد 18 نوفمبر.

* ليوناردو ديكابريو، ممثل أمريكي، من مواليد 11 نوفمبر.

* هند صبري، ممثلة تونسية، من مواليد 20 نوفمبر.

* جوليا روبتس، ممثلة أمريكية، من مواليد 28 نوفمبر.

*عمر خيرت، عازف مصري، قائد أوركسترا ، مؤلف موسيقي، من مواليد 11 نوفمبر.

*أمينة خليلة، ممثلة مصري، من مواليد 26 أكتوبر.

* هاني رمزي، ممثل مصري كوميدي، من مواليد 26 أكتوبر.

* عايدة عبد العزيز، ممثلة مصرية، من مواليد 27 أكتوبر.

* هدى شعراوي، ممثلة سورية، من مواليد 28 أكتوبر.

* ملحم بركات، موسيقار لبناني، من مواليد 28 أكتوبر.

* ديانا كرازون، مغنية أردنية، من مواليد 30 أكتوبر.

* ميس حمدان، ممثلة أردنية، من مواليد 31 أكتوبر.

* وديع الصافي مطرب ملحن وممثل لبناني، من مواليد 1 نوفمبر.

* مدحت صالح، مطرب مصري، من مواليد 2 نوفمبر.

* كيندال جينز، من مواليد 3 نوفمبر.

* معالي زايد، ممثلة مصرية، من مواليد 4 نوفمبر.

 

نجوم برج العقرب العرب وسوف نذكر أكثر ما يميزهم بحسب برجهم:

 

الغموض أكثر ما يميز نجومنا من مواليد برج العقرب، فهم عادة لا يحبذون الإفصاح عن حياتهم الخاصة وأسرارهم، ولا يغضبون بسهولة فلديهم أعصاب باردة.

 

يتحدّثون بنبرة ناعمة ولطيفة تأسر انتباه الجميع، ولا يفصحون أبداً عن عواطفهم مهما كانت جيّاشة ونادراً ما تظهر عليهم ردود فعل كالغضب أو الخجل.

يمتازون بالجرأة وعدم الخوف من أي شيء ويواجهون كل المشكلات والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها. ومن أبرز مميّزاتهم أنهم أصدقاء مخلصين وأوفياء، لكن لديهم رغبة في  التملّك في علاقاتهم.

 

لا شكّ في أن الصفات المذكورة عن الكدّ في العمل، والصّبر، ورباطة الجأش الكبيرة إلى جانب استبعاد فكرة الإستسلام والتراجع، والميل إلى الإلتزام المطلق والإنسجام في العمل، هي عوامل مشتركة بين كل مشاهير برج العقرب، فهذا ما يفسّر نجاح هؤلاء في مهنهم وتحوّلهم إلى نجوم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى