عالم النجوم

أجلت طرحه 3 مرات بسبب التحديات.. ألبوم إليسا في 2023 المحطة الأصعب في مسيرتها الفنية

أجلت طرحه 3 مرات بسبب التحديات.. ألبوم إليسا في 2023 المحطة الأصعب في مسيرتها الفنية

أجلت طرحه 3 مرات بسبب التحديات.. ألبوم إليسا في 2023 المحطة الأصعب في مسيرتها الفنية
إليسا

كتبت/ روز توفيق انور

النجمة اللبنانية إليسا تواجه عدة تحديات صعبة في رحلة إنتاج وطرح ألبومها الجديد في 2023، وأجلت طرح الألبوم الجديد عدة مرات بسبب التحديات الإنتاجية والقانونية التي واجهت إليسا مؤخراً، وهو ما جعل الألبوم المحطة الأصعب في مسيرتها.

وبعد فترة من الترويج للألبوم الجديد، أعلنت الفنانة إليسا اليوم تأجيل طرح ألبومها مجدداً وذلك بسبب عدم اتفاقها مع شركة لتوزيع الألبوم، بعد اختلافها مع شركة روتانا، والتي بدأت مؤخراً الترويج للألبوم الجديد ولكنها توقفت عن الدعاية للألبوم وهو ما أثار الغموض حول مصير الألبوم، وذلك قبل أن تكشف إليسا عن انتهاء التعاقد مع روتانا بسبب اختلافات في وجهات النظر بين الطرفين، وهو ما جعلها تؤجل طرح الألبوم مرة أخرى.

ونشرت الفنانة إليسا تغريدة على حسابها بتويتر كشفت بها آخر تطورات رحلة إنتاج وإطلاق ألبومها الجديد، وقالت: “تفاصيل صغيرة بس مهمة حالت دون توقيع العقد مع شركة روتانا! روتانا عيلتي وما بقبل أي شي ينزع علاقتي فيا، بس حتى بقلب العيلة في اختلاف بوجهات النظر! كل تأخيرة وفيها خيرة، فشوية تأخير وراحة بال أطول أحسن أكيد بتمنى تتفهمو هل الشي”، وأكدت إليسا على قوة علاقتها بشركة روتانا رغم عدم الاتفاق، وبدأت إليسا رحلة البحث عن شركة جديدة لتوزيع الألبوم بعد إنتهائها من تسجيله وانتاجه.

أجلت طرحه 3 مرات بسبب التحديات.. ألبوم إليسا في 2023 المحطة الأصعب في مسيرتها الفنية
إليسا

وجاء ذلك بعدما سيطر الغموض حول مصير ألبوم إليسا الجديد، وذلك بعد توقفها عن طرح مقاطع الدعاية للألبوم، حيث بدأت إليسا العد التنازلي لطرح الألبوم الجديد منذ نهاية شهر رمضان، وأعلنت عن نيتها طرح الألبوم في أيام عيد الفطر 2023، وطرحت مقطع تشويقي من فيديو كليب “بتمايل على البيت”، وشوقت الجمهور وقتها وقالت في رسالة لها: “قد يكون الوقت مبكرًا بالنسبة للبعض، لكنني بدأت بالفعل العد التنازلي”

ويبدو أن ألبوم إليسا الجديد تحول إلى محطة استثنائية في مسيرتها الفنية، وربما المحطة الأصعب في مسيرتها، وعبرت عن ذلك في تغريدات غامضة مؤخراً تحدثت بها عن الصعوبات التي تواجهها، وأثارت إليسا قلق الجمهور بسببها حيث قالت في تغريدة لها: “حتى لو اضطررت للوقوف وحدي ضد العالم كله، فسأقف شامخًا وأنا أعلم أن الله بجانبي”، ودشن الجمهور حملة إلكترونية على تويتر لدعم إليسا ومساندتها تحت عنوان “كلنا إليسا”، ونشرت إليسا بعدها رسالة أخرى بعد حملة التضامن الكبيرة من جمهورها معها وقالت: “أعلم كم تحبونني ويمكنني أن أشعر بقدر الحب في تغريداتكم، أنتم دعمي الوحيد والتغريد لم يكن عنكم يا رفاق، أعلم أنكم ستكونون بجانبي في أي قرار أتخذه!! أحبكم”

ولم تكشف إليسا تفاصيل جديدة عن مصير الألبوم، وذلك بعدما نشرت أيضاً مؤخراً رسالة قالت بها: “كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات.. وتوقعو تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأي وقت وبتتأكدو ساعتها إنو ما في شي صحيح من كل اللي انقال”، ولكن ذلك كان قبل إعلانها عن إنتهاء تعاقدها مع شركة روتانا، لتدخل إليسا في رحلة جديدة مع ألبومها الـ 13 في مسيرتها الفنية.

وتحول ألبوم إليسا الجديد إلى محطة فارقة والأصعب في مسيرتها الفنية، لأنه الألبوم الأول الذي تنتجه إليسا في مسيرتها الفنية، وذلك بعد رحلة طويلة من تعاونها مع شركة “روتانا” التي أنتجت معظم ألبومات إليسا في مسيرتها، وأتجهت النجمة إليسا إلى الإنتاج بعد إنتهاء تعاقدها مع شركة روتانا بعد ألبوم “صاحبة رأي” في 2020، ويبدو أنها واجهت تحديات إنتاجية كبيرة خاصة بعد غيابها لمدة عامين عن إصدار ألبومات جديدة، وأطلقت العام الماضي شركتها “إي ريكوردز” لإنتاج أعمالها، وطرحت من خلالها أغنية “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد وكذلك أغنية “أنا وبس” التي طرحتها الصيف الماضي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى