عاجلعالم الفن

أحمد حاتم يروج لعمله الجديد “لية لأ”

أحمد حاتم يروج لعمله الجديد “لية لأ”

أحمد حاتم يروج لعمله الجديد "لية لأ"
لية لأ

كتبت/ مادونا عادل عدلي

قام الفنان أحمد حاتم بالترويج عن عمله الجاري، حيث نشر صورة وهي بوستر العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلاً:”

“تقدروا تتفرجوا على أول حلقة من لية لأ دلوقتي على Shahid
يارب يعجبكوا”، وانهالت التعليقات على ما نشره الفنان بالمباركة عن العمل ومن شاهد الحلقة وكتب رأيه وأن العمل مميز.

أحمد حاتم يروج لعمله الجديد "لية لأ"
منه شلبي

وتظهر النجمة منة شلبي في دور طبيبة عيون خلال أحداث الجزء الثانى من مسلسل “لية لأ” الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولة العمل كلًا من الفنانة منة شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، سارة عبدالرحمن، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

وتدور أحداث مسلسل “لية لأ” في 15 حلقة من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وإخراج مريم أبوعوف، ومن المقرر أن يتم تقديم عدة أجزاء مخصص لكل بطلة مختلفة ويناقش العمل إحدى القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصرى.

وكانت قد قدمت الجزء الأول من مسلسل “ليلة لأ” الفنانة أمينة خليل في أولى بطولاتها المطلقة وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقي وشيرين رضا ومحسن محيى الدين، ومحمد شرنوبى وعدد من الوجه الجديدة من الشباب.

ويذكر أن الجزء شارك في بطولته كل من أمينة خليل، شيرين رضا، هالة صدقى، محمد الشرنوبي، هاني عادل، عمر السعيد، محسن محيي الدين، ناردين فرج، وصدقي ضخر، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيدا عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق