عالم الفن

أحمد عز وزينة يثيرون الجدل ويتصدرون التريند بعد اللقاء الأخير للفنانة

اقرأ في هذا المقال

  • أحمد عز وزينة يثيرون الجدل ويتصدرون التريند بعد اللقاء الأخير للفنانة
  • أحمد عز وزينة وقضايا لاتنتهي والضحايا هم الأبناء
  • رأي المدونون في موضوع القضية
  • 700 ألف جنيه بالمصري مصروفات لمدرسة توأم زينة

أحمد عز وزينة وقضايا لاتنتهي والضحايا هم الأبناء

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

أحمد عز وزينة . يعودون لإثارة الجدل من جديد ، حيث أقام عز دعوة قضائية ضد زينة حملت رقم ٥١٨٠ لسنة ٢٠١٩ ، طالب فيها بنقل نجليه التوأم عز الدين وزين الدين لمدرسة أخرى اقل تكلفة من المدرسة الدولية المقيدين بها حاليا، حيث تصل مصاريفها السنوية لما يقرب من ٩٠٠ ألف جنيه بخلاف النفقة الشهرية لهما

وطالب عز في دعوته بنقل نجليه للمدرسة الموجود بها أولاد خالتهما شقيقة زينة لأنها أقل في المصروفات من المدرسة.

وكان رد زينة
وقالت إنها لا بد من أن تكرر نفس الخطوات كل عام، حتى تحصل على نفقة طفليها، طالما أن والدهما لا يدفع من تلقاء نفسه، معلقة: “الموضوع مرهق”.

هجوم كبير من السوشيال ميديا على “أحمد عز” بعد كشف زينة تفاصيل زواجها منه….

بعد لقاء الفنانة زينة، مع الإعلامى عمرو أديب، وأعلنت خلاله تفاصيل زواجها وأزمتها مع أحمد عز.
وغرد عدد من المدونين، لدعم زينة فى موقفها ومحاولاتها المستميتة، لضمان حقوق أطفالها، ومن جانبها غردت الحقوقية داليا زيادة :

“أحمد عز فى حكايته مع زينة هو مثال واحد لعدد كبير جداً من الرجال المصريين اللى بيعملوا علاقات في السر ولما الأمور توصل للجد ويتطلب منه يتحمل مسؤولية العلاقة دي يهرب فوراً، ويسيب الست تشيل الهم كله لوحدها، لأنه عارف إن لا قانون ينصفها ولا مجتمع هيقف معاك.

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

رأي المدونون في موضوع القضية

زينة أنتي بطلة”، وقالت مدونة أخرى:” تدفع مصاريف المدرسة الأول بعد كده سبع البرمبة لازم قضية عشان يدفع .. يخربيت الرجالة البخيلة على عيالهم دول”.

وغرد أحد المدونين :

” يا عم اعترف بولادك بقى قرفت أهلنا معاك”، ومزح آخر :”الحقيقة إن زينة عملت من أحمد عز بطاطس محمرة”،
وقال آخر :” سبحان الله كان أغلب الناس ضد زينة وبعد صدور قرار من المحكمة اتضح أن أحمد عز طلع كذاب وفوقها كان متبرأ من أطفاله والآن معترف أنهم أبنائه مهما انتصر الظالم في الدنيا سينصر الله المظلوم ولو بعد حين الحمد لله زينة طلعت بريئة من تهم الجبان أحمد عز”.

كشفت الفنانة زينة، تفاصيل جديدة عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة: “تزوجته عرفى في 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلي.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عايزنى يعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، كان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى”.

وكانت قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر اليوم الأحد، تأجيل دعوى جديدة أقامها معتز الدكر محامى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز يطالبه بدفع المصاريف الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019 والبالغة 43 ألف جنيه إسترلينى لجلسة 1 مارس.

700 ألف جنيه بالمصري مصروفات لمدرسة توأم زينة

وقدم المحامى فى الجلسة حافظة مستندات عن تحريات حول ثروته، وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقا، بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني “700 ألف جنيه مصري” لطفليه من الفنانة زينة “زين الدين وعز الدين” كمصروفات مدرسية للتوأم.

وكانت قد قضت محكمة أسرة مدينة نصر فى وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة.

حضر معتز الدكر وكيلًا عن الفنانة زينة وقدم حافظتي مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذي قضى فيه بالرفض.

واستند محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه ،وحجم ثروته، مشيرا إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق