أهل المغني

أحمد فوزي: المهرجانات أفسدت أخلاق الشباب وتعرضت للتنمر في الحفلات

أحمد فوزي: المهرجانات أفسدت أخلاق الشباب وتعرضت للتنمر في الحفلات

أحمد فوزي: المهرجانات أفسدت أخلاق الشباب وتعرضت للتنمر في الحفلات
أحمد فوزي

كشف المطرب أحمد فوزي عن تعرضه للتنمر من بعض الشباب أثناء إقامته حفلا مؤخرا في حدائق اكتوبر بسبب رفضه غناء المهرجانات المنتشرة في مصر حاليا وإصراره على الغناء لكبار نجوم الفن، مؤكدا أن الأمر مر بسلام بعد بعض المشادات.

وأعرب فوزي خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، عن إستيائة الشديد من انتشار ظاهرة المهرجانات الشعبية وسط الشباب مما تسبب في إفساد الذوق العام وتغير أخلاقهم بسبب كلمات وألحان هذا اللون المحسوب زورا وبهتانا على الأغنية المصرية، على حد تعبيره.

واوضح انه يرفض أن يغني هذا اللون من الغناء رغم انتشاره كبيره وسط الشباب وتسببه في شهرة كل من يغنيه، مشددا على إصراره على السير على نهج كبار المطربين الذين يغنون الطرب الأصيل حفاظا على الذوق العام وقيم المجتمع المصري التي تهدرها المهرجانات.

وأكد أحمد فوزي دعمه الكامل لفكرة الحرب على المهرجانات ورفضه إياها وعدم السماح لمن يغنون هذا اللون الدخيل على الغناء المصري من عضوية نقابة الموسيقيين ومن إقامة أي حفلات غنائية لهم في مصر حرصا على قيم وتقاليد المجتمع المصري.

وأشار” فوزي” إلى أنه مصر على السير على نهج كبار المطربين الذين يغنون الطرب الأصيل أمثال كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وغيرهم من نجوم الزمن الجميل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى