أخبار الرياضةعاجل

محمد صلاح يوجه رسالة تثير التكهنات فى ظل غموض مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح يوجه رسالة تثير التكهنات فى ظل غموض مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح يوجه رسالة تثير التكهنات فى ظل غموض مستقبله مع ليفربول
محمد صلاح

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة غامضة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وسط حالة الغموض تحيط بمستقبله مع ناديه ليفربول الإنجليزي، فى ظل رغبة نادي اتحاد جدة السعودي فى ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفى نفس السياق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي اتحاد جدة السعودي، يجهز عرضا جديدا، من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح، من ليفربول الإنجليزي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا، فى الأول من شهر سبتمبر المقبل.

ووفقا لصحيفة “ديلى ميل” فإن نادي الاتحاد يجهز عرضا بقيمة 118 مليون إسترليني، لضم محمد صلاح من ليفربول، بعدما عرض عليه فى السابق مبلغ 100 مليون إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن ليفربول ما زال ثابتا على موقفه، بأن نجمه المصري غير قابل للبيع، خاصة أن إدارة الريدز تعلم جيدا أن رحيل محمد صلاح فى هذا التوقيت سوف يثير غضب المدير الفنى يورجن كلوب، خاصة أن صلاح يعد عنصرا رئيسيا فى مشروع المدرب الألماني.

وكان الصحفي رودي جاليتي بشبكة “Sport Italia” الإيطالية قال عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إن اتحاد جدة أرسل وفدًا مهمًا إلى مدينة “ليفربول” من أجل إقناع النادي الإنجليزي ومدربه الألمانى يورجن كلوب، بالموافقة على رحيل محمد صلاح.

وأضاف جاليتي: “نادي اتحاد جدة قرر زيادة العرض المقدم إلى ليفربول من أجل ضم محمد صلاح إلى أكثر مقابل 100 مليون دولار”. وينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول فى صيف عام 2025.

زر الذهاب إلى الأعلى