مطبخ

الشيف نهى موسى صاحبة قناة “يوميات مطبخ نهى”: الإصرار والعزيمة هو أساس كل نجاح

الشيف نهى موسى صاحبة قناة “يوميات مطبخ نهى”: الإصرار والعزيمة هو أساس كل نجاح

الشيف نهى موسى صاحبة قناة "يوميات مطبخ نهى": الإصرار والعزيمة هو أساس كل نجاح
نهى موسى

على الرغم من أن الإبداع والتألق داخل المطبخ المصري الذي يشهد جيلًا جديدًا من الطباخين المهرة والمبدعين معظمهم من النساء الذين ظهرن بـ المنافسة كشيفات، ويقومون بتقديم أفكار جديدة خاصة في عالم الطهي ، ومن ضمن المبدعين من بدأت لتحقيق الهدف بالظهور الإبداعي الخاص بها هي الشيف “نهى أحمد موسى”

نهى أحمد موسى عيد، تبلغ من العمر 42 عامًا، بدأت مسيرتها الطهوية منذ سنوات ليست بقليلة حتى وصلت لتحقيق جزء كبير من حلمها ، تحدت جميع الصعوبات والتحديات لتحقيق الحلم.

بدأت الشيف ” نهي ” من المنزل مسيرتها الطهوية لتحقيق حلمها من خلالها قناتها عبر اليوتيوب “يوميات مطبخ نهى” واستطاعت من خلال نشر وصفاتها الشيقة التي أشاد بها جمهورها ومتابعيها عبر قناتها على اليوتيوب “يوميات مطبخ نهى”.

ولا يقتصر الإبداع على حد الظهور ولكنها تسعى دائما للتطوير من الجانب الإبداعي للمطبخ، وتتمنى أن تشارك في المهرجانات والمسابقات المصرية والعربية إلى ان تصل للعالمية وتظهر بالظهور الراقي الذي يشرف مصر.

ولا تنسى ” نهي موسى ” فضل الداعمين لها دائما منذ البداية حيث الإنطلاقة الأولى من منزلها ، ومن خلال الدعم ازداد الإصرار والعزيمة حتى اجتازت مراحل كثيرة من العوائق والصعوبات.

ودائما ما تردد الشيف ” نهي موسى” بأن الإصرار والعزيمة هو أساس كل نجاح وكل ظهور مشرف سواء كان في مجال الطهي أو في أي مجال آخر.
تابعوا قناة الشيف نهى على قناة يوتيوب “يوميات مطبخ نهى”

الشيف نهى موسى صاحبة قناة "يوميات مطبخ نهى": الإصرار والعزيمة هو أساس كل نجاح
قناة الشيف نهى

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى