أخبار الرياضة

أموتو يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج خفيف في المخ أمام الزمالك

أموتو يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج خفيف في المخ أمام الزمالك

أموتو يغادر المستشفى بعد إصابته بارتجاج خفيف في المخ أمام الزمالك
أموتو

أموتو يغادر المستشفى .. أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، أن حالة اللاعب أوستين أموتو مطمئنة للغاية في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن اللاعب أصيب بارتجاج خفيف في المخ بعد اصطدامه بأحد لاعبي الزمالك في مباراة الأمس.

وكشف الطبيب في تصريحات خاصة أنه رغم الاطمئنان عليه فَضَل الجهاز الطبي نقل اللاعب بسيارة الإسعاف بصحبة أحد أعضاء الجهاز الطبي إلى أحد مستشفيات الإسكندرية لإجراء الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية اللازمة أمس، والتي أكدت سلامة اللاعب تمامًا وعدم تعرضه لأية مضاعفات نتيجة الاصطدام العنيف الذي أفقده توزانه لثوانٍ قليلة.

وشدد طبيب الفريق، على أن اللاعب غادر المستشفى وعاد إلى مقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب.

الزمالك يفوز على المصري بهدف في مباراة الأزمات

وكان نادي الزمالك، حقق مساء أمس الخميس، فوزا على حساب نظيره فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

هدف المباراة الوحيد لأبناء القلعة البيضاء جاء في شباك النادي البورسعيد عن طريق مدافعه محمود علاء بعدما حصل الأبيض على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد لمسة يد على مدافع المصري أحمد شوشة، عقب عرضية من المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، ونجح “علاء” في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف التقدم لصالح للفريق الأبيض في الدقيقة 17.

انتصار الزمالك

انتصار الزمالك على أبناء بورسعيد رفع رصيد الفارس الأبيض إلى 64 نقطة في المركز الثاني، علما بأنه سيخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم بسبب اعتباره خاسرا أمام الأهلي بعد انسحابه في لقاء الدور الأول، في حين ظل رصيد المصري عند 33 نقطة في المركز الـ14.

وشهدت نهاية مباراة الزمالك والمصري التي أقيمت أمس الخميس، مشاجرة عنيفة بين أحمد مسعود حارس مرمى المصري البورسعيدي، وإمام عاشور لاعب الزمالك الشاب، بسبب استعراض الأخير لمهاراته، والتي رآها “مسعود” مستفزة من لاعب الزمالك.

وتدخل الأمن المكلف بتأمين المباراة وفض الاشتباك وتم إغلاق الأبواب حتى لا تتطور الأمور بين لاعبي الفريقين، وبدأت الأزمة عندما رقص إمام عاشور لاعب الزمالك، على الكرة في نهاية المباراة، ومحاولة مراوغة لاعب المصري ليثير غضب الفريق المنافس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق