عاجلعالم الفنفضائيات T.V

الإعلامية ميار الببلاوي تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا 

الإعلامية ميار الببلاوي تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا 

الإعلامية ميار الببلاوي تثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا 
الإعلامية ميار الببلاوي و زوجها

أثارت الإعلامية ميار الببلاوي الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعد الفيديو الذي نشرته على حسابها الخاص بـ”فيسبوك” والذي ظهرت خلاله وهي في حالة انهيار تام بالبكاء، بعد إصدار احد الشيوخ فتوى يتهمها فيها بالزنى، على إثر تصريحاتها الأخيرة ببرنامج “العرافة” مع بسمة وهبة في رمضان الماضي، والتي قالت فيها إنها تزوجت من زوجها الأول إحدى عشرة مرة.

بدأت أزمة الفنانة المعتزلة عقب ظهورها ببرنامج “شيخ الحارة”، خلال شهر رمضان الماضي، وتحدثت مع الإعلامية بسمة وهبة عن زواجها وطلاقها.

وقالت ميار: “رفعت عليه قضية في مصر وحبسته كنا في عز الثورة، طلقني كتير واتجوزنا كتير، طلقني حوالي 11 مرة.. هو أول حب في حياتي وأول راجل في حياتي، مخلفناش من بعض، وكنت عاوزة اخلف، فاتجوزت غيره ورجعت له تاني، حصلت مشاكل وتطلقنا، ورغم مشاكلنا وقف جنبي لما ماما ماتت وساندني بكل اللي يقدر عليه، بعدما شيلت الرحم وكان كريم معايا وابني”.

وتابعت: “الراجل ده هو حياتي كلها وأنا وهو عصبيين جدا، وكل مرة بتحصل كوارث ومش مني ومنه من اللي حوالينا زى ما يكونوا مستكترين عليا، وآخر رجعة لينا دلوقتي جوازي مش موثق، أنا مش عاوزة أوثقه”.

وعلى خلفية تفاقم أزمة ميار الببلاوي وحديثها عن زوجها ، سرعان ما تزايدت التساؤلات حول ماهية زوج ميار الببلاوي الذي أثير الجدل بعد حديثها عنه.

تبادل عبد الله الكاتب وزوجته ميار الببلاوي، إقامة الدعاوى القضائية، إذ اتهمها بسرقة مصوغات والدته، والهروب من السعودية، وطالب بوضعها في بيت الطاعة.

وفي 25 ديسمبر 2011، وبعد قضائه شهرين في الحبس، صدر الحكم ببراءة عبد الله الكاتب، في القضية رقم 10640 جنح الغردقة، بعد أن تم القبض عليه واحتجازه بتهمة التحريض وسرقة عفش زوجته ميار الببلاوي.

وأنجبت الفنانة المصرية من زيجاتها الأربعة ولد وحيد يدعى محمد من زوجها عبد الله الكاتب.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى