أخبار الرياضةعاجل

إصابة اللاعب مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي وبشكتاش

إصابة اللاعب مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي وبشكتاش

إصابة اللاعب مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي وبشكتاش
مصطفى محمد

أصيب اللاعب المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي إصابة قوية في نهاية مباراة فريقه ضد بشكتاش. خلال قمة الدوري التركي التي جمعتهما مساء اليوم السبت، وانتهت بفوز رفاق الأناكوندا بنتيجة 3-1. خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”. فى قمة مواجهات الجولة الـ38 من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي 2020-2021.

وقد شارك مهاجم المنتخب الوطني مصطفى محمد بديلا للنجم الكولومبي رادميل فالكاو في الدقيقة 63 من عمر المباراة. وبعد الدقيقة 90 تعرض مصطفى محمد لاصابة قوية خرج على اثرها من ملعب المباراة محمولا على نقالة.

سجل أهداف جالاتا سراي كل من ريان بابل ورادميل فالكاو أوردا توران في الدقائثق 11 و46 76. فيما سجل بشكتاش هدفه الوحيد عبر الجزائري رشيد غزال في الدقيقة 42.

بهذه النتيجة يحتل جالاتا سراي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 78 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بشكتاش المتصدر، وبفارق نقطة وحيدة عن فريق فنربخشة صاحب المركز الثاني.

وينافس جالاتا سراي على لقب الدوري التركي هذا الموسم، والي يتبقى منه 3 جولات فقط، وكان تيريم قد أبعد مصطفى محمد عن تشكيل جالاتا سراي الأساسي في لقاء جينتشلاربيرليجي في الجولة الماضية، والذي انتهى بفوز جالاتا سراي بهدفين دون مقابل، وأشركه كبديل في آخر 6 دقائق من المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق