حوادثعاجل

إندلاع حريق بغرفة أطفال في أحد عقارات الإسكندرية

إندلاع حريق بغرفة أطفال في أحد عقارات الإسكندرية

إندلاع حريق بغرفة أطفال في أحد عقارات الإسكندرية
ارشيفية

 

تمكّنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق اندلع، اليوم الأربعاء، بغرفة أطفال في أحد عقارات شارع محسن وسط الإسكندرية. وذلك دون حدوث أي إصابات. وسط مخاوف كبرى انتابت المواطنين نتيجة اندلاع النيران الذي تجاوز حيز الغرفة وتجلت آثاره على الشارع العمومي.

 و كما تلقى قسم شرطة محرم بك، بلاغًا يفيد بنشوب حريق بأحد عقارات شارع محسن وسط الإسكندرية. وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية التي دفعت بسياراتي إطفاء خلال 5 دقائق فقط فور تلقي البلاغ. وسيارة إسعاف إلى موقع الحريق.

تبين من الفحص نشوب حريق بغرفة أطفال دون وجود الأطفال بها وهو ما ساعد رجال الإطفاء على إنهاء مهمتهم سريعا دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية. فيما لم يجرِ الوقوف على سبب الحريق حتى الآن، بينما زعم بعض شهود العيان أنه قد يكون نتيجة ماس كهربائي بسبب أحد الشواحن الخاصة بالهواتف المحمول المتواجدة في الغرفة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران. ومنع امتداد النيران إلى الغرف المجاورة أو سائر شقق العقار.

تحرر المحضر بقسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

ويأتي ذلك بعدا شهدت منطقة محرم بك، عدة حرائق خلال الآونة الأخيرة، أبرزها ما حدث خلال الأسبوع الماضي في أحد المحال الخاصة باكسسوارات السيارات

نهى مرسي

مساعد رئيس التحرير بموقع عالم النجوم الالكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق