عاجلفضائيات T.V

إنطلاقة قوية لفضائية …  mtc  بعد التطوير

إنطلاقة قوية لفضائية …  mtc  بعد التطوير

انطلاقة قوية لفضائية mtc بعد التطوير ....
الإعلامي مصطفي بدران والإعلامي محمد قاسم

تقرير: محمد قاسم

بعد توقفها لعدة أشهر بغرض التطوير  تعود مرة أخرى بإنطلاقة قوية من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي لتثري الإعلام المصري بمحتوي إعلامي جيد من حيث الشكل والمضمون وتستطيع من خلاله أن تحظي باهتمام واحترام كافه المشاهدين في مصر والوطن العربي  .

هذا ما أكده لنا  الإعلامي مصطفي بدران رئيس مجلس إدارة شركة ستار لايت الإنتاج الإعلامي  المالكة لقناة  mtc الفضائية بمدينة الإنتاج الإعلامي من خلال تصريحاته لجريدة عالم النجوم  مؤكدا بأهمية الدور الريادي للاعلام المصري في توضيح الحقائق وإظهار مجهودات الدولة المصرية فيما تقدمه للمواطن المصري من إنجازات تتحقق علي ارض الواقع وذلك من خلال تقديم محتوي إعلامي راقي  يحقق أهداف الرسالة الإعلامية السامية  ووفقا لميثاق الشرف الإعلامي وبناء علي الضوابط المنظمة للعمل الإعلامي والتي وضعتها الهيئة الوطنية العليا للإعلام.

انطلاقة قوية لفضائية …  mtc  بعد التطوير
الإعلامي مصطفي بدران والاعلامي محمد قاسم

وبسؤال الإعلامي مصطفي بدران رئيس قناة mtcالفضاءية  عن أهم الخطوات التي سوف تتبعها القناة فور انطلاقها فأجاب قائلا  أنه تم في مرحلة التطوير  وضع إستراتيجية عامة للقناة وهي تسليط الأضواء علي كافة للمشروعات القومية التي تنشأها للدولة والتي لها بالغ الأثر في تغير الخريطة المصرية من أجل غد أفضل.
وأيضا تقديم كافة سبل الدعم لمنظمات المجتمع المدني الوطنية من خلال تقديم حملات توعية للمشاهدين يكون لها تأثير إيجابي بهدف دعم مؤسسات الدولة وتوضيح الرؤي المستقبلية للقيادة السياسية في دعم محدودي الدخل والمناطق الأكثر احتياجا وذلك من خلال كوادر إعلامية وطنية لديها خبرة في العمل الإعلامي.

وعن أهم الأنشطة الاعلامية للقناة خلال انطلاقها.  ذكر بدران موضحا أن قناة mtcالفضاءية في هذه الانطلاقة سوف تكون قناة عامة شاملة تقدم عدد معين من البرامج المتنوعة وأيضا العديد من الفقرات الاخري الرياضية والفنية حتي نستطيع إرضاء كافة ازواق المشاهدين في مصر والوطن العربي ومع بداية انطلاق mtc الذي يبدأ خلال يوليو القادم فإن القناة

انطلاقة قوية لفضائية …  mtc  بعد التطوير
الفنان خالد محروس والإعلامى محمد قاسم

تعاقدت مع الإعلامي محمد قاسم برنامج كلام من الأخر  . والنجم الفنان خالد محروس الذي أبدي سعادته في تقديم برنامجه قديم وجديد وجاري الآن إختيار جميع العاملين بالقناة بعناية فائقة لتقديم محتوي إعلامي جيد.

انطلاقة قوية لفضائية …  mtc  بعد التطوير
الإعلامي د. ناصر يوسف والإعلامي محمد قاسم

ومن مفاجآت  mtc إختيار الإعلامي الدكتور ناصر يوسف أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة ليكون مدير عام تنفيذي للقناة 

انطلاقة قوية لفضائية …  mtc  بعد التطوير
الأستاذ تامر بدران والإعلامي محمد قاسم

والمشرف علي المحتوي الإعلامي للقناة الأستاذ تامر بدران  كـ مدير إنتاج للقناة.
كما تم ايضا  توقيع عدد من البروتوكولات مع بعض منظمات المجتمع المدني لعمل دورات تدريبية خاصة بالإعلام لتهيئة شبابنا للالتحاق بسوق العمل واختبار الكوادر المميزة والموهبة إعلاميا للعمل بالمجال الإعلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق