عاجلعالم الفن

تامر مجدي في طريق إلي البطولة المطلقة

تامر مجدي في طريق إلي البطولة المطلقة

تامر مجدي في طريق إلي البطولة المطلقة
تامر مجدي

بقلم :عمر ماهر

في وسط التفاهات في العالم الافتراضي، بدءا من الشائعات والثرثرة وترويج الأكاذيب ، وترك المواهب ومساومة أي شخص بعدد الفلوورز، والسعي إلي ركوب التريند بأى وسيلة حتى لو كانت غير مشروعة.

فلفت إنتباهي ذات مرة فنان شاب لم أعرف أسمه في عددة مشاهد من أعمال فنية مسلسل بـ١٠٠ وش، ومسلسل بدون ذكر أسماء، ومسلسل موجة حارة، مسلسل بين عالمين، ومسلسل الإختيار، ومسلسل وراء كل باب حكاية،وغيرها من الأعمال، يمتلك قوة فى تجسيد الأداء، وإلتفات المشاهد له وتأثره بالملامح وأداء الشخصية التي يلعبها، بكل قناعة وسلاسة، فيشبه بالشخص الحاوي الذي يلعب علي جميع الأوتار.

تامر مجدي في طريق إلي البطولة المطلقة
تامر مجدي

وفى في كل مرة أراهن على نجاح دوره في أى عمل أكسب الرهان….فدفاعني هذا الفنان الشاب للبحث عنه والقيام بأخطر المغامرات حتي أثبت للعالم يستحق هذا الفنان الشاب أن يأخذ حقه علي الظهور بالشاشة…….

من الرائع أن تكون حياتك مليئة بالمغامرات. عندما تخلو حياتك من المغامرة فهي تتوقف عن كونها حياة حقيقية، وعندما تعرف معنى المتعة الفعلية وتقوم بالاستمتاع بكل ثانية من حياتك وتجعلها مليئة بالطاقة والبهجة والمغامرة عندها تستطيع القول أنك تعيش حقا…..

…في مغامرة لم أخوضها من قبل مغامرة رحلة البحث عن فنان شاب لفت إنتباهي بمسلسل “الأختيار” بدور الشهيد علي علي…. ومسلسل “وراء كل باب حكاية” شخصية حمو الشاب ابن البلد من حي شعبى يعمل (حلاق) وصاحب صاحبه ومحبوب من أهالى المنطقة تجمعه صداقة داخل أحداث المسلسل مع النجم خالد سرحان والذي خدع الجمهور بأنه شاب محترم ودخل قلب الحي الشعبي…. وبعد حلقات أظهرت حقيقته بأنه شاب صايع يتعاطي المخدرات وتسبب بالفنان “خالد سرحان” بدماره.

تامر مجدي في طريق إلي البطولة المطلقة
تامر مجدي

فالسؤال هنا هل نجاح دور معين يؤدي إلى تمهيد النجومية؟ وهل هناك صفات معينة للبطولة المطلقة؟

أرى أن نجاح أي عمل فني هو الثقة والنظام والخبرة، فالعمل مثل البيت لابد أن يكتمل جميع الأركان من سيناريو، ومخرج وإضاءة، وغيرها من الأمور .

فتامر مجدي شخص يمتلك الذكاء واللباقة والقدرة على الحوار هو شخصية سريعة التنفيذ وكثيرة التنقل، حافظ على نفسه في ظل التحولات التي شهدتها الساحة الفنية منذ دخول السوشيال ميديا، . يستحق أن يحصل على بطولة فيما يوجد فيه من ثقة وذكاء،يمتلك القدرات الفنية للمنافسة على أخذ البطولة المطلقة ، وتمكن من إثبات وجوده الفني على الساحة الفنية في الوقت صعوبة التحديات وإثبات الذات، شخصية مُنفتحة حيث يتقبل النقد البناء، يمتلك شخصية واضحة وشفافة وجريئة بعيداً عن المجاملات،

فالشخص الذي ينجح في دور يستطيع أن يتحمل البطولة المطلقة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى