عاجلعالم الفنفضائيات T.V

مصطفى حشيش: بعد ما جبت مجموع في الثانوية العامة يدخلني طب صممت أدخل مجال التمثيل

مصطفى حشيش: بعد ما جبت مجموع في الثانوية العامة يدخلني طب صممت أدخل مجال التمثيل

مصطفى حشيش: بعد ما جبت مجموع في الثانوية العامة يدخلني طب صممت أدخل مجال التمثيل
مصطفى حشيش

كشف الفنان مصطفى حشيش عن تفاصيل تقديمه في معهد الفنون المسرحية، مفضلا دراسة الفن عن الطب، وصدمة والده من قراره، قبل أن يحترف التمثيل، قائلا: “بعد ما جبت مجموع في الثانوية العامة يدخلني طب، أنا صممت أدخل مجال التمثيل”.

وأضاف خلال حواره ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة دى إم سى: “والدتي ووالدي ما كانوش عارفين إنى هدخل مجال التمثيل.. ولكن إخواتى اللى شجعونى أروح مجال التمثيل”، وأضاف: “والدي كان منفتحا ومنحنى الحرية فى كل شيء عدا التمثيل، وقدمت فى معهد الفنون المسرحية ضمن 10 آلاف، ليتم اختيار 8 فى الدفعة فقط، ووالدى عندما علم، قال لأمى (ابنك بقى رقاص)”.

وتابع: الفنان كان ضمن دفعتى فى الامتحان، بيقول لى واحد فلاح بيطلب ورقة تانية عشان بيحل كل الامتحان وكنت واثق ثقة غير طبيعية إنى هنجح فى الامتحان”. وأوضح: “خبيت على والدى سنة كاملة إنى فى معهد التمثيل.. ولما عرف قالى عليه العوض بقى رقاص”.

كما كشفت هدى محمد زوجة الفنان مصطفى حشيش عن تفاصيل قصة حب الفنان وسر تسمية أولاده.

وقالت خلال حوارها ببرنامج السفيرة عزيزة المذاع على قناة دى إم سى: “كنت عايشة فى القاهرة ولكننا من نفس البلد ولكن فيه وسطاء رشحوه ليا”.

وقال الفنان مصطفى حشيش: “مقرر أن زوجتى اللى تربى لازم تبقى من جنزور قريتى ولا تعمل وتعيش ليا فقولت لامى على المواصفات.. وومن بلدى عشان تعرف عاداتى وتقاليدى لان أنا فلاح وملتزم بالعادات والتقاليد”.

وتابع: ” ناس عارفينهم ومحترمين وعايشين فى مصر وبيجيوا لقرايبهم.. فبالصدفة جات البلد وروحت شوفتها وقولت هى دى وقد كانت.. متزوجين من 43 سنة”.

وأوضح: “عندى أبنى رانى عنده 40 سنة، وبنتى لورا 38 سنة، وابنى الصغير ندين 30 سنة.. واللى كان بيختار الاسامى زوجتى”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى