أخبار الرياضة

الأهلي: 6 صفقات جديدة في الموسم الجديد ومستعدون لمواجهه اليوم

الأهلي: 6 صفقات جديدة في الموسم الجديد ومستعدون لمواجهه اليوم

الاهلي :6 صفقات جديدة في الموسم الجديد ومستعدون لمواجهة اليوم
النادي الاهلي
أكدت إدارة النادي الأهلي بان الاهلي ،يسعي جاهدا للحصول علي الاستقرار داخل الفريق والسعي دائما الي النجاح وقد وضعت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الاهلي خريطة الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل عرضها على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لحسم ذلك الملف مبكرًا، خاصة أن الجهاز الفني سيركز خلال الفترة المقبلة على نهائيات دوري أبطال أفريقيا.
وحسم النادي الاهلي تعاقده مع كل من بدر بانون مدافع الرجاء المغربي أحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة، وطاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي.
وأوصت لجنة التخطيط في تقريرها بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد ليكون بديلا لأحمد فتحي الذي سيرحل إلى بيراميدز في الموسم الجديد، وجاء على رأس المرشحين للانضمام إلى الفريق الأحمر رجب بكار لاعب بيراميدز، وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل المعار إلى إنبي وعلي فوزي الظهير الأيمن لإنبي.
وتأتي الصفقة الخامسة بالتعاقد مع لاعب سوبر في مركز الجناح وبات الأقرب هو سيرينو لاعب صن داونز، بعدما تدخل “موسيماني” لإنهاء الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.
بينما ستكون سادس وآخر صفقات الاهلي في مركز صانع الألعاب “رقم 10” وبات محمد إبراهيم لاعب مصر للمقاصة، هو الأقرب للانضمام إلى الأحمر في ذلك المركز.
وعرضت لجنة التخطيط، على “موسيماني” ملف المعارين من أجل حسم العائدين في بداية الموسم الجديد، واقترب كل من محمد شريف وأكرم توفيق من العودة، ويقوم المدرب الجنوب أفريقي بحسم مصير باقي اللاعبين خلال الأيام المقبلة.
الاهلي يستعد لمواجهة بيراميدز ويستضيف الأهلي نظيره بيراميدز في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز الذي حصد فريق القلعة الحمراء لقبها للمرة الـ42 في تاريخه.
وضم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 21 لاعبا لقائمة فريقه لمواجهة بيراميدز، وهم:
علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمود كهربا، وياسر إبراهيم، وصالح جمعة، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ووليد سليمان، وعمرو السولية، وأليو ديانج، وأليو بادجي، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد فتحي، وأحمد الشيخ، ومحمد هاني، وجونيور أجايي، وشادي رضوان، وعربي بدر، ومحمد شكري، ومحمد فخري.
كما أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، قائمة لاعبيه لمباراة الأهلي، وتضم كلا من:
حراسة المرمى: مهدي سليمان، أحمد دعدور.
خط الدفاع: طارق طه، عبدالله بكري، محمد حمدي، علي جبر، أحمد أيمن منصورمحمد عطوة.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمر جابر، محمد فتحي، عبدالله السعيد، أحمد توفيق، محمد فاروق، إسلام عيسى، إبراهيم حسن، إبراهيم عادل، محمود حمادة.
خط الهجوم: جون أنطوي، دودو الجباس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق