حوادث

الاعتداء بالضرب على الدكتورة “ايزيس” وتعرضها للتحرش بسبب عدم ارتدائها الحجاب

الاعتداء بالضرب على الدكتورة “ايزيس” وتعرضها للتحرش بسبب عدم ارتدائها الحجاب

الاعتداء بالضرب على الدكتورة "ايزيس" وتعرضها للتحرش بسبب عدم ارتدائها الحجاب
دكتورة “ايزيس”

كتب: تامر عادل

تقدمت إيزيس إبراهيم مصطفى دكتورة صيدلية بمحافظة الشرقية وتعمل بوحدة صحية بإحدى القرى التابعة لنطاق المحافظة، بتحرير محضر في مركز شرطة الزقازيق؛ بسبب التعدي عليها بالضرب من قبل بعض الموظفات في الوحدة . وأكدت الدكتورة إيزيس إبراهيم، أنها تعرضت للضرب المبرح الذي أحدث بها إصابات وكدمات نتيجة تعدي بعض موظفات الوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله عليها بالضرب وذلك لأنها غير محجبة.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الزقازيق يفيد تقدم إيزيس إبراهيم وتعمل صيدلانية بالوحدة الصحية في قرية كفر عطا الله التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، شكوى ضد كلا من أمينة.ع الكاتبة، علياء، رضا، سحر وعبد الهادي ويعملون جميعهم بالتمريض، من صيدلانية تعمل بذات الوحدة الصحية، وأنها تعرضت للضرب والسب والتنمر من زملائها سابقي الذكر . وأشارت ” إيزيس” إلى أنها دائمة التعرض للتنمر والمضايقة من قبل العاملين بالوحدة وأنها دائما تتعرض للشطب من سجلات الحضور رغم التزامها بمواعيد العمل وحضورها في مواعيدها الرسمية للعمل، كما يسخرون من إطعامها للكلاب في محيط الوحدة، مؤكدة أنه طفح الكيل.

الاعتداء بالضرب على الدكتورة "ايزيس" وتعرضها للتحرش بسبب عدم ارتدائها الحجاب
الاعتداء بالضرب على دكتورة “ايزيس”

وأوضحت أنها في يوم الواقعة تفاجئت باعتداء الكاتبة عليها وعندما حاولت الهرب تجمع حولها باقي الممرضات والتفوا حولها وأبرحوها ضربا فيما تحرش بها أحد العاملين أثناء تلقيها صفعات هؤلاء السيدات، فيما قامت إحدى زميلات الصيدلانية بتوثيق الواقعة من خلال التقاط فيديو للحظات الاعتداء.

وتحرر المحضر رقم 38399 جنح مركز الزقازيق، فيما قامت الموظفة الأخرى بتحرير محضر آخر ضدها لتقوم النيابة باحتجاز كلاهما لمدة 48 ساعة ومع رفضها التنازل تم إخلاء سبيلهم على ذمة القضية.فيما أوضحت الصيدلانية أنها تعرضت لضغوط من مديرة الوحدة لتتنازل عن حقها لافتة إلى عدم التحقيق في الواقعة من قبل المسؤولين في الوحدة مع الاكتفاء بإجراء نقلهم لوحدات أخرى.فيما ناشدت إيزيس إبراهيم الصيدلانية والتي تشكو من تعدي الموظفات عليها بالضرب الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة وسرعة البت في أمرها وإنصافها كونها مظلومة لمجرد أنها غير محجبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق