أهل المغني

النجم الفلسطيني حسام سليم يستعد لطرح أحدث أغانيه «صار لازم نبعد»

النجم الفلسطيني حسام سليم يستعد لطرح أحدث أغانيه «صار لازم نبعد»

النجم الفلسطيني حسام سليم يستعد لطرح أحدث أغانيه «صار لازم نبعد»
حسام سليم

كتب: محمد الحاوي

انتهى الفنان ومطرب الراب الفلسطيني حسام سليم، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “صار لازم نبعد”، من المقرر طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” بالإضافة إلى عدد من القنوات الفضائية الموسيقية.

وأعرب حسام سليم، عن سعادته بأغنيته الجديدة والمقرر طرحها خلال أيام، مشيرا إلى أن الأغنية تحمل طابع رومانسي خاص عن قصة حب جمعت حبيبين ولكن الظروف منعتهما من استكمال هذا الحب.

يذكر أن المطرب حسام سليم، من أشهر النجوم الشباب فى الساحة الفنية داخل فلسطين، وله عدد من الأعمال المميزة التى لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا على اليوتيوب، منها: “فضفضة – عشت كتير – ياليل – أنا الطير”
وكان آخرها أغنية “صار لازم نبعد” التى يحضر لطرحها قريبا.

ويعيد المطرب الشاب حسام سليم، إلى الأذهان نجومية ابن بلده الفنان محمد عساف أحد أشهر نجوم برنامج المواهب الشهير “آراب أيدول” الذى بدأ الغناء في سن مبكر، وظهر في عدة أغاني مصورة له، ولكن شهرته بدأت تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014.

وكانت من أهم ألبوماته: “الغربة”، “عساف”، “ما وحشناك”، “قصص عن فلسطين”، “ميدلي فلسطين”، “يا بنات بلادنا”، “ليّا وليّا”، “بحرك غزة”، “يا رام الله اليوم”، “على الحارة”.

ومن أشهر أعماله السنجل “علي الكوفية، الغربة، راجعين يا وطن، ورد الأصايل، شو الحلاوه، دلع دلعونا، سلام الله، فلسطين أنت الروح، مرايتك، الحلزون”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى