عالم الفن

نشرة فنية أسبوعية نرصد أبرز ماحدث في أسبوع بعالم الفن

اقرأ في هذا المقال
  • نشرة فنية أسبوعية نرصد أبرز ماحدث في أسبوع بعالم الفن
  • نشرة فنية تسلط جريدة عالم النجوم فيها الضوء على الفن في أسبوع
  • هشام سليم يفجر مفاجأة : ابنتى نورا تحولت جنسيا الى ابنى نور !!!
  • هالة فاخر ترد على منتقدى نادية الجندى و نبيلة عبيد فى سكر زيادة :
  • نبيلة عبيد تكذب شائعة زواجها من عبد الباسط حمودة
  • محمد التاجى يجرى عملية جراحية تقلق جمهوره
  • نهى عابدين تقرر إعتزال التمثيل والفنانين يرفضون قرارها

نشرة فنية تسلط جريدة عالم النجوم فيها الضوء على الفن في أسبوع

نشرة فنية
نشرة فنية

نشرة فنية أسبوعية نسلط فيها الضوء على أبرز ماحدث في عالم الفن والغناء في أسبوع تابعونا في السطور التالية :

نشرة فنية
هشام سليم وابنه نور

هشام سليم يفجر مفاجأة : ابنتى نورا تحولت جنسيا الى ابنى نور !!!

كشف الفنان المصري هشام سليم، عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي وأصبحت ذكر بعد أن كانت أنثى.
هشام سليم قال خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” : “بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيا حاليا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت على طول بشك في الحكاية دي”.
وأضاف: “فى يوم من الايام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة”، مؤكدا أن قرار ابنته بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

وأكد الفنان هشام سليم، أن جميع أسرته تعامل ابنته الان على أنها ذكر ويشجعونه على استكمال حياته كولد الان، معبرا عن دعمه لأي أسرة تعاني من هذه الازمة قائلا: “عايز اقول الله يكون في عون الابن اللي كده او البنت، ويكون في عون اهلها، وأنا كأب مهما حولت مش هقدر افكر زي ما ابني بيفكر الان”.

هالة فاخر
هالة فاخر

هالة فاخر ترد على منتقدى نادية الجندى و نبيلة عبيد فى سكر زيادة :

ردت الفنانة المصرية هالة فاخر، علي الانتقادات التي لاحقتها، هي ونجمات مسلسل “سكر زيادة” والمعروض ضمن السباق الرمضاني الحالي، وذلك بسبب تقدمهن في السن.

هالة فاخر، قالت خلال لقاء في برنامج على الفضائية : “ناس كتير لحد دلوقتي بيتريقوا، أيوة يعني الناس تموت ولا تعمل إيه، وبعدين كل سن له حلاوته”.

وكان فريق عمل مسلسل “سكر زيادة”، قد عادوا جميعًا من بيروت في رحلة استثنائية بسبب تعليق الرحلات لانتشار فيروس كورونا، وبعد مناشدتهم للسلطات المصرية للتدخل في إعادتهم مرة أخرى لمصر بعد انتهاء تصوير المسلسل ببيروت منذ فترة.

وكانت الفنانة هالة فاخر، قد تعرضت لأزمة صحية شديدة؛ خضعت على أثرها لعملية جراحية في القلب داخل أحد المستشفيات في لبنان أثناء تصوير دورها في مسلسل “سكر بزيادة”.

مسلسل “سكر بزيادة” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول عملية نصب تتعرض لها كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر بسبب فيلا.

”سكر زيادة” يجمع النجمتين نادية الجندي نبيلة عبيد للمرة الأولى بعد سنوات من المنافسة في السينما خلال الثمانينيات و معهم هالة فاخر و سميحة ايوب .
و تشير الدلائل فشل المسلسل فشلا ذريعا لاحتوائه على كوميدية هزيلة و قصة ضعيفة حيث يعتبر أقل المسلسلات مشاهدة فى شهر رمضان ..

نبيلة عبيد وعبدالباسط حمودة
نبيلة عبيد وعبدالباسط حمودة

نشرة فنية .. نبيلة عبيد تكذب شائعة زواجها من عبد الباسط حمودة

ظهرت صورة تجمع الفنانة المصرية نبيلة عبيد بالمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، وهو ما تسبب في إطلاق الكثير من الشائعات حول زواجهما.
نبيلة عبيد سخرت من هذه الشائعة، حيث ضحكت قائلة: “إن الفنان عبد الباسط حمودة حل ضيف شرف على مسلسل “سكر زيادة” وأدى دورا ظريفا للغاية وشارك بالغناء أيضا”.
وأضافت أن عبدالباسط حمودة طلب منها التقاط صورة معها، وهي عادة لا تقوم بهذا الأمر ولكن نظرا لأنه شارك معهم بالمسلسل وافقت.
وكانت نبيلة قد أكدت أكثر من مرة أنها تتلقى الكثير من العروض للعودة للفن، ولكنها تخشى تقديم ما يسئ لتاريخها الفني الطويل، والذي تتشرف به.

محمد التاجي
محمد التاجي

نشرة فنية .. محمد التاجى يجرى عملية جراحية تقلق جمهوره

أثار الفنان المصري محمد التاجي، قلق جمهوره بعد نشره صورة له وهو على سرير المرض فى مستشفى عين شمس التخصصى ووجهه موصول بعدد من الأسلاك الطبية حيث اجرى عملية الجيوب الانفية وعاد بعدها لمنزله .

محمد التاجى هو حفيد الفنان الكبير عبد الوارث عسر و قد صرح أن جده رفض دخوله المجال الفني، واشترط عدم استغلال اسمه وعدم إخبار أحد أنه حفيده.

وتابع، أنه شعر بالحزن بعد رفض جده أن يستخدم اسمه في مجال الفن خاصة وأن هناك فنانين ساعدوا أبنائهم وأحفادهم للدخول في مجال الفن .
وأكد أن جده الفنان عبدالوارث عسر في أيامه الأخيرة تعرض نظره للضعف الشديد ولذلك كان يتواجد معه خلال تواجده في الاستديوهات.
وأضاف، أنه كان يقرأ إلى جده في تلك الفترة السيناريوهات الخاصة به ويقوم هو بكتابة دوره بخط كبير حتى يستطيع أن يشاهده.

نهى عابدين
نهى عابدين

نشرة فنية .. نهى عابدين تقرر إعتزال التمثيل والفنانين يرفضون قرارها

نهى عابدين الفنانة الشابة تعلن عن اعتزالها مجال الفن والتمثيل، مشيرة إلى أنها فكرت في هذا الأمر، خلال الفترة الماضية ولم تتخذ القرار بسهولة.

وشاركت “نهى” منشورًا لها عبر صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، قالت فيه: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

نشرة فنية.. رفض الفنانين قرار نهى بالإعتزال .

الممثلة السورية سارة نخلة دعتها بالعودة عن قرارها، كاتبة على صفحتها الخاصة: “طبعا غلط .. انتي شاطرة ومجتهدة ووصلتي لمرحلة كويسة لازم تكملي”.
الممثل المصري ايهاب فهمي كتب: “صلى على النبي ومافيش الكلام ده”.
الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور كتبت: “ايه ده انتي بتهزري!! لا طبعًا مش موافقة ده انتي موهوبة وجميلة”.

شاركت نهى في عملين في المارثون الرمضاني لهذا العام

واتخذت نهى القرار رغم تحقيقها نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل “ليالينا 80” مع الفنان إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي وصابرين، بالإضافة إلى دورها في مسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنانين حمدي الميرغني وأوس أوس، واللذان يعرضان خلال موسم رمضان الجاري.

يذكر أن الفنانة دخلت لعالم الفن عام 2009، حيث قدمت دورًا ثانويًا فى مسلسل “برة الدنيا”، من بطولة شريف منير، بعدما قدمها المخرج الكبير مجدى أبوعميرة، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسلات “سيدنا السيد” مع جمال سليمان، “كاريوكا”، “ميراث الريح”، “فرق توقيت”، “ونوس”، “حلاوة الدنيا”، “الشارع اللي ورانا”، “طلعت روحى”.

نشرة فنية
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تتهم مدير أعمالها السابق والذي كان شائع بأنهم على علاقة حب معا بالسرقة

هيفاء وهبي النجمة اللبنانية ، حرر محاميها ياسر قنطوش ، محضرًا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبدالرحمن محمد الشهير بـ”محمد وزيرى.
واتهم قنطوش، مدير أعمال الفنانة السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلًا عامًا، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

تفاصيل الواقعة التي تشغل مخبيها حاليا

وأضاف أن المدعى عليه كان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات ويتولى تسلم البدلات المادية المتفق عليها مع المنتجين والمتعهدين. وتابع أنه كان يقوم أيضاً بإيداعها في المصرف في حساب خاص بمقدمة الشكوى.

المتهم سحب مبالغ كبيرة بموجب التوكيل التي وكلته له الانان دون علمها

ولفت المحامي في شكواه إلى أنه استغل التوكيل وقام بسحب مبالغ مالية كبيرة من الحساب المذكور مع تحويلها إلى حساب الخاص به دون علم الشاكية.

وذكر أن محمد استولى على تلك المبالغ بعدما كان يتقاضاها من المنتجين ورأى في شكواه أنه خائن للأمانة وأنه استغل التوكيل المحرر له رغم أنه كان يتقاضى أجراً مقابل عمله كمدير لأعمال الفنانة. واعتبر أنه ارتكب بذلك الجريمة المنصوص عليها في المادة 341 من قانون العقوبات وطلب أخذ الإجراء القانوني اللازم بحقه.

وذكرت تقارير إعلامية ان المبالغ الضائعة على وهبي تفوق 63 مليون جنيه مصري اي ما يعادل نحو 3.6 مليون دولار اميركي.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى