عاجلعالم الفن

فريق عمل فيلم” حامل اللقب” يودع التصوير بعد يومين

فريق عمل فيلم” حامل اللقب” يودع التصوير بعد يومين

فريق عمل فيلم" حامل اللقب" يودع التصوير بعد يومين
فريق عمل فيلم حامل اللقب

كتبت: نهى وجدى

ودع فريق عمل فيلم ” حامل اللقب ” التصوير بعد يومين، حيث يواصل أبطاله التصوير بشكل يومى فى العديد من الأماكن المتفرقة بمنطقة التجمع الخامس، وتجمع المشاهد بين هشام ماجد ومحمد سلام ودينا الشربينى وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

يجسد الفنان هشام ماجد في الفيلم شخصية”لاعب كرة قدم”، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية” زوجته” في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مواقف كوميدية، وصور هشام ماجد عدة مشاهد داخل ستاد بتروسبورت الأيام الماضية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر أول فيلم يظهر فيه هشام ماجد بدون شيكو، والفيلم من تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي، وبطولة العديد من النجوم أبرزهم هشام ماجد، دينا الشربيني ومحمد سلام، وأحمد فتحى.

الجدير بالذكر أن ظهر هشام ماجد كضيف شرف في الملحمة التاريخية مسلسل “الأختيار 2” الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة العديد من النجوم أبرزهم كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى.

وأيضا شاركت الفنانة دينا الشربيني في الماراثون الرمضاني السابق بمسلسل “قصر النيل “تدور الأحداث حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.
والمسلسل من بطولة دينا الشربيني ،أحمد خالد صالح ،ريهام عبد الغفور ،صبري فواز،أحمد مجدي ،صلاح عبدالله .
من إخراج خالد مرعي ،تأليف محمد سليمان عبد المالك .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى