عاجلعالم الفنفضائيات T.V

منة فضالي: نفسي أتجوز وأخلف وأعيش إحساس الأمومة

 منة فضالي: نفسي أتجوز وأخلف وأعيش إحساس الأمومة

منة فضالي: نفسي أتجوز وأخلف وأعيش إحساس الأمومة
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي مواصفات الشخص الذي تفكر في الارتباط به، ورغبتها في تجربة إحساس الأمومة.

وقالت منة فضالي خلال استضافتها في برنامج “صدى الملاعب”، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا عبر قناة MBC: “نفسي أتجوز وأخلف وأعيش إحساس الأم، أنا حنينة زيادة عن اللزوم، ونفسي أجيب طفلين توأم علشان أنا لوحدي، أنا بحب العزوة، والأطفال هما السند”.

وعن المواصفات التي تبحث عنها في شريك حياتها، قالت: “محتاجة حد شبهي، لازم أكون فاهماه وفاهمني، علشان أعرف أعيش وأتعامل معاه، وأفضل يكون من خارج الوسط الفني”.

يذكر أن منة فضالي شاركت في الموسم الرمضاني بعملين هما “جعفر العمدة” و”سره الباتع”.

تدور أحداث سره الباتع حول شخصية حامد، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

مسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى