عاجلعالم الفن

السبكي يعلن التحضير للجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

السبكي يعلن التحضير للجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”

السبكي يعلن التحضير للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"
مسلسل رمضان كريم

 

أعلن صناع مسلسل “رمضان كريم” والذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان 2017، بدء التحضير للجزء الثانى لعرضه فى موسم رمضان 2022، أى بعد 5 سنوات من نجاح الجزء الأول.

مؤلف المسلسل يعلن البدء في التحضيرات

و كما نشر السيناريست أحمد عبدالله، صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع وتطبيق “فيسبوك” من جلسة التعاقد رسميًا على المسلسل برفقة مخرج العمل سامح عبدالعزيز والمنتج أحمد السبكى

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم طرحه فى رمضان عام 2017، وشارك فى بطولته كل من روبى وشريف سلامة وسيد رجب ومحمود الجندى وسلوى عثمان وسلوى محمد على وريهام عبدالغفور وكريم عفيفى وسهر الصايغ وصبرى فواز.

و كما قام بغناء تتر المسلسل المطرب حكيم، وحملت الأغنية أيضًا اسم “رمضان كريم” وهى كلمات إسلام خليل، ألحان هانى فاروق، توزيع زيزو فاروق.

تعاون وليد منصور وروبي

 

يذكر أن حالة من النشاط الفني تعيشه روبي مع المنتج وليد منصور، إذ عادت للغناء من خلاله بعد فتر طويلة من الانقطاع وذلك من خلال ألبوم “حتة تانية”، والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats” التابعة لوليد منصور، وهو مكون من 6 أغنيات سيتم طرحهم على التوالي عبر موقع الفديوهات “يوتيوب”.

يذكر أن روبي تعاونت في الألبوم مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.وطرحت حتى الآن أغنيتين هما “حتة تانية” و”أنا لو زعلانة”.

نهى مرسي

مساعد رئيس التحرير بموقع عالم النجوم الالكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق