عالم الفن

محمد عمر وتألقه في مسرحية ألمظ وسي عبده برفقة كبار النجوم

محمد عمر وتألقه في مسرحية ألمظ وسي عبده برفقة كبار النجوم

محمد عمر وتألقه في مسرحية ألمظ وسي عبده برفقة كبار النجوم
مسرحية ألمظ وسي عبده

كتبت:مادونا عادل عدلي

فنان مميز، تألق في الأعمال الذي قدمها خلال مشواره الفني، استطاع أن يلفت الأنظار إليه وقام الكثير بمتابعته وانتظاره.

تألق الفنان محمد عمر على خشبة المسرح بمسرحيته ألمظ وسي عبده ومن العمل من تأليف واشعار مصطفى سليم واخراج مازن الغرياوي

حيث جذب العرض المسرحي “ألمظ وسي عبده” مختلف أطياف الجمهور منذ بدأ عرضها خلال عيد الأضحى المبارك، حيث يمتلئ مسرح محمد عبد الوهاب عن آخره خلال أيام العيد وما بعدها.

حيث رفع المسرح لافتة كامل العدد في سابقة لا تتكرر كثيرًا، على الرغم من الإجراءات الاحترازية المطبقة بسبب فيروس كورونا، والذي لفت الانتباه لتعطش الجمهور لمثل هذه النوعية من الاعمال المسرحية الرائعة.

حيث قُدمت المسرحية على مسارح السكندرية وغيرها، وتتقدم المسرحية حاليًا على مسرح البالون في اخر ليلتين في الموسم الثالث من العرض يومي الأربعاء والخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتتناول مسرحية ” ألمظ وسي عبده ” قصة صراع على اعتلاء القمة بلا منافس، تحولت لعلاقة حب رائعة من خلال السيرة الذاتية لكل من ألمظ وعبده الحامولي، وصراعهما بالبداية ، ثم مراحل تطور علاقتهما لتتحول لقصة حب خالدة، وذلك من خلال تسليط الضوء على تاريخهما الفني والغنائي، الذي كان بمثابة أيقونة في النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

مسرحية ألمظ وسي عبده

المسرحية بطولة مروة ناجي، وائل الفشني، هاني كمال، محمد حسني، لبني الشيخ، إميل شوقي، محمد عمر، طارق راغب، نورهان صالح، عماد عبد المجيد، محمد الخيام، صابر عبد الله، محمد طلبة، محمد هلال

والمسرحية تأليف وأشعار الدكتور مصطفى سليم و إخراج مازن الغرباوى “ألمظ وسي عبده” تأليف وأشعار د. مصطفى سليم، تصميم ديكور ومناظر محمد هاشم، تصميم أزياء مروة عودة، تأليف موسيقى أحمد مصطفى، تصميم استعراضات سالي أحمد، جرافيك ومابينج محمد المأموني، تصميم إضاءة عز حلمي، ماكير لمياء محمود، كوافير محمد شاكر، مخرجان منفذان كريم محروس ونور السيد.

زر الذهاب إلى الأعلى