أخبار وتقاريرعاجل

السيسى يصدر قرارات جمهورية بنقل عدد من المستشارين لوظائف غير قضائية

السيسى يصدر قرارات جمهورية بنقل عدد من المستشارين لوظائف غير قضائية

السيسى يصدر قرارات جمهورية بنقل عدد من المستشارين لوظائف غير قضائية
السيسى

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 522 لسنة 2020 بنقل محمد عبد القادر عبد الله فرجانى الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر الرئيس السيسى القرار رقم 523 لسنة 2020 بنقل مى عشرى عبد الجليل رئيس النيابة الإدارية من الفئة (أ) إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفتها الحالية مع احتفاظها بمرتبها فيها.

وأصدر الرئيس القرار رقم 524 لسنة 2020 بنقل محمد على بركات الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الجيزة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر الرئيس السيسى القرار رقم 527 لسنة 2020 بنقل القاضى حاتم علاء الدين الجداوى الرئيس بمحكمة استئناف طنطا الى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس السيسى القرار رقم 528 بنقل المستشار عصام عبد الهادى عصر الرئيس بمحكمة استئناف الأسكندرية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر الرئيس القرار رقم 529 لسنة 2020 بنقل ساهر سعد الدين وهدان الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الاقصر الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق