ثقافة وترفيةعاجل

حظك اليوم وتوقعات يوم الاتنين 2  أغسطس لعالم الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات يوم الاتنين 2  أغسطس لعالم الأبراج د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات يوم الاتنين 2  اغسطس
د. محمود الشامي

حظك اليوم وتوقعات الابراج اليومية على كافة الأصعدة سواء المهنية و الشخصية، والصحية  .. يكشفها لكم خبير الأبراج دكتور محمود الشامى

يوم 2 الاثنين القمر في برج الجوزاء
ينتقل القمر من برج الثور الى برج الجوزاء في منتصف نهار يوم الإثنين.

برج الحمل :

تدافع عن قضية حق وعدل وترفض كل ظلم وغبن انت قائد شجاع تسجل لقاء مهم او اتصالات مهمة على الصعيد الشخصي لا تهمل التفاصيل والتي قد تكون نقطة ضعف هذه المرة وضح وجهة نظرك تكثر الاتصالات والزيارات والارتباطات انت صاحب افكار قوية لا تقبل التشكيك.

برج الثور :

قد تحتاج الى مساعدة جهه ما فلا تتكبر وضع الكواكب يعمل لصالحك وتسهيل امورك لاتسمح لاحد بأن يغشك كن حريصا على اموالك وممتلكاتك وعزز وضعك المالي
وعن سابق معرفة ابدء يومك بروح رياضية تدفع مبلغ من المال لتصليحات منزلية او لتسديد قسط معين نظم مصروفك فقط تجد نفسك محتاج لمساعدة مالية او لغيرها.

برج الجوزاء :

تكون اكثر انتباها للامور العاطفيه وقد تحقق اعمالك ربحا وازدهارا ادعوك الى الاعتناء بوضعك المعنوي اخرج للترفيه عن نفسك ورفع معنوياتك
تتمتع بحظوظ وقدرات جميله وكبيره تسعد لحسم او خبر تستعيد الحياه ايقاعها المعتاد وتعود الامور الى طبيعتها حان الوقت لبداية صفحه جديده .

برج السرطان :

فترة قليلة الحظ وعديمة الجدوى فلا ترتبط بالمواعيد ولا تباشر بالمشاريع باستطاعتك التراجع استشر الزملاء اذا لزم الامر من اسوا ايام الشهر
تفضل الابتعاد عن الأضواء استرح وأعد تقيم وضعك دون اتخاذ خطوه حيث يسبب لك القمر القلق والاضطراب تحامل على نفسك ولا تلعب دور البطل .

برج الاسد :

تجد تسوية وحلا وذلك عن طريق الحوار والتفاوض تتلقى دعوة للمشاركة في لجنة اهلية او اجتماعية وتقوم بزيارات او رحلات عمل
ابحث عن الصديق والحليف ولا تبقى وحيدا وضعيف تحالف مع الاقوياء بسرعه اذ قد تظهر معاكسة او جهة نافذة لا تختلق المشاكل ولا تعرض استقرارك للخطر.

برج العذراء :

قد تبدء عملا أو دراسه جديده تناقش بقوه وذكاء وتتجرء على رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئ بل ثق بنفسك أكثر انها فتره مناسبه لخوض تجربه جديده حافظ على هدوئك ولا تحاول اثارة الفتن انها فترة مهمه وتمتحنك لا تضغف ولا تستسلم ولا ترتكب الاخطاء حافظ على رصانتك وتمسك بمسؤلياتك.

برج الميزان :

قد تبدء عملا او دراسه جديده حيث تناقش بقوه وذكاء وتتجرا على رفض ما لا يناسبك لا تخش شيئا بل ثق بنفسك اكثر انها فترة مناسبه لخوض تجريه جديده او هناك سفر
تعيش فترة جميلة حيث انها تحمل تجارب شيقه وتتطور أعمالك من جديد وترتفع المعنويات مبادرة ايجابية إتجاهك سفر أو دراسة .

برج العقرب :

حاذر من تراجع صحي او ربما مهني كن على جهوزيه تامه فتره ضاغطه نوعا ما حاذر النزاعات والتذمر والتمرد قم بواجباتك بشكل تام مصاريف استثنائيه
قد تجد نفسك وسط نزاع فلا تهمل واجباتك باكر الى أعمالك تتلاحق الاتصالات وتكثر المسئوليات العائلية والمهنية نظم وقتك ولا تتأخر وضع صحي طارئ.

برج القوس :

نشاطات في المجال التعليمي هتنجح في منطقة الدراسة أهتم هناك تحقيق نجاحات كبيرة جداً لو ركزت انها أفضل أيام الشهر وألطفها تغمرك العواطف الدافئة وتعيش حالة حب تعيش تجربة جميلة وغنية باللحظات الرومانسية .

برج الجدي :

لا تفرض رأيًا وتجنب الخصام قد تقلق بشان احد افراد العائله او بشان ارتباط مهم رغبه في تعزيز اللقاءات العائليه واحداث تغيرات على الصعيد الشخصي لاتتهرب من مسؤلياتك المهنيه والاجتماعيه قد تقلق بشأن احد افراد العائله او بشأن ارتباط مهم لاتيأس وتفائل بالخير.

برج الدلو :

تكثر التنقلات والزيارات وورشات العمل لحسن الحظ انت تتمتع بسرعة خاطر وتصرف لكن سيطر على انفعالاتك تضطر لتقديم المساعده لأحد الاخوه.

برج الحوت :

هناك فرصة للمشاركة في مؤتمر او ورشة عمل انها فترة تكثر فيها الاعمال على صعيد العلاقات تفرح لخبر شخصي او لإنفراج معين لا تستخف بمتطلبات المنزل
حاذر من الضغوط الشخصية والتقلبات المزاجية لا تنتظر تجاوبا من الأخرين تكثر المشاريع والمستجدات وتختلط الواجبات وتتزامن كن هادئ وموضوعي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى