أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

حور تفتح قضية جديدة وتحاول الانتقام من جديد.. في الحلقة الـ18 من انحراف

حور تفتح قضية جديدة وتحاول الانتقام من جديد.. في الحلقة الـ18 من انحراف

حور تفتح قضية جديدة وتحاول الانتقام من جديد.. في الحلقة الـ18 من انحراف
أنحراف

كتبت: مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة 18 من مسلسل انحراف وشهدت أحداث الحلقة ب شهد “سما إبراهيم” وهي تروي تفاصيل حكايتها مع الدكتور أمير عادل، للدكتورة حور”روجينا”، حيث قالت إنها فاقت بعد الحادث وجدت نفسها في غرفة العمليات، وتكتشف أنها فقدت الجنين، لكن الألم لا يهدأ أبدا فتضطر للذهاب إلى المستشفى وهناك تعرف أنهم أزالوا لها الرحم أثناء العملية كنوع من العقاب على فقد الجنين من قِبَل الدكتور أمير عادل.

وتبدا حور تتأثر وتتوجع بقصة شهد وتتألم لأجلها ومعها عبير “وزيزو” السكرتيرة الخاصة بها وجارة شهد، الأمر الذي يغضب حور وتسألها عن معلوماته الشخصية، لكنها لا تعرف إلا عنوانه فقط، وهنا تستدعي النيابة المحامي الشاهد الوحيد على ما تعرضت له شهد، لكنه ينفي صلته بها.

وفي مشهد آخر يوضحه المخرجه هو تحظى شهد بحملة دعم ومساندة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما فعله فيها أمير عادل، حيث يعود الصحفي مرة أخرى إلى شهد لتشكر الناس على دعمها.

وفي نهاية الحلقة تحاول حور البحث عن هوية الدكتور أمير عادل ومكان تواجدة، وبالفعل تتوصل لحسابه الشخصي، وفي نفس الوقت يحاول الضابط شريف نور “أحمد صفوت”، استخدام “اللاب توب” الخاص بزوجته حور، ومشاهدة الصور والاماكن التي تواجدت فيها، دخولها دائرة الشك في جرائم القتل التي ارتكبتها.

والجدير بالذكر أن مسلسل انحراف بطولة النجمة روجينا وأحمد صفوت وويزو وندا عادل وضيوف شرف قديرة منهم سميحة أيوب وعبد العزيز مخيون ونانسي صلاح ورامي الطمباري ولوسي وغيرهم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى