عاجلعرب وعالم

مصرع 3 أشخاص أثر حادث إنقلاب سيارة بـ الباحة غرب السعودية

مصرع 3 أشخاص أثر حادث إنقلاب سيارة بـ الباحة غرب السعودية

مصرع 3 أشخاص أثر حادث إنقلاب سيارة بـ الباحة غرب السعودية
الحادث

أعلنت مصادر أمنية بـ مركز نخال بمحافظة القرى التابعة لمنطقة الباحة غربي السعودية، إن 3 أشخاص، من بينهم اثنان من أسرة واحدة، والثالث مقيم لقوا مصرعهم مساء أمس الاثنين، نتيجة حادث سير مروع.

كما أسفر الحادث عن إصابة آخرين من نفس الأسرة، بعد دهس سيارة العائلة لـ المقيم، وانحراف سيارتهم بمركز نخال التابع لمحافظة القرى بمنطقة الباحة وانقلابها.

وأوضحت المصادر، أن سيارة بها أسرة واحدة تعرضت لانقلاب بعد محاولة قائدها تفادي مقيم يقطع الطريق، لكنه لم يستطع تفاديه. ما أدى لدهسه ووفاته.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، عماد الزهراني. أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة يوجد بداخلها عدد من الأشخاص، وفقا لما ذكرته صحيفة سبق السعودية.

وأضاف الزهراني، أنه تم توجيه 5 فرق إسعافية من الهلال الأحمر والقيادة الميدانية للموقع، وبمشاركة فرق من الدفاع المدني وفرقة من الصحة، وعند وصول أول فرقة من الهلال الأحمر ومسح الموقع، اتضح وجود 3 حالات وفاة وإصابتين خطيرتين بالموقع.

وأشار الزهراني، إلى نقل الإصابات الخطيرة إلى مستشفى القرى العام.
وعلى صعيد آخر، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر ردة فعل مسعف سعودي لحظة. وقوع حادث سير في منطقة حفر الباطن في شمالي شرق السعودية. وفقا لما ذكرته شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية، أمس الاثنين.

وهو أن في اللحظات الأولى اصطدام سيارة بيك اب بشاحنة قبل انحرافها إلى يمين الشارع. وترتطم بسيارة أخرى كانت متوقفة. ليظهر في الفيديو بعدها بلحظات توقف المسعف السعودي بجانب السيارة ويبدأ بالاستجابة للحادث.

من جانبه. أعاد الأمير سطام بن خالد آل سعود، نشر مقطع الفيديو عن المواطن على موقع التدوينات القصيرة تويتر. وقال في تعليق، إن عمل بطولي وسرعة بديهة للبطل سامي العنزي. الذي ساهم في إنقاذ مواطن سعودي تعرض لحادث مروري بحفر الباطن. يستحق على هذا العمل الشكر والتكريم.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى