أخبار الرياضةعاجل

أليو ديانج جديد “لانج”!

أليو ديانج جديد “لانج”!

أليو ديانج جديد "لانج"!
أليو

كتب/عمرو صادق السخاوي

وضعت الكثير من علامات الاستفهام حول مستوى اللاعب الدولي المالي أليو ديانج المحترف في صفوف النادي الأهلي مؤخراً وكَثُرَت الأقاويل حول مستقبله سواء بالإستمرار في القلعة الحمراء أو الإنتقال إلى أحد الدوريات الكبرى مع نهاية هذا الموسم.

لاعب خط وسط المنتخب المالي كان قد تلقى العديد من العروض خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية من العديد من الدوريات الأوروبية الكبرى كالدوري الإيطالي والإنجليزي، لكن العرض الأكثر جدية كان من نادي جالاتا سراي التركي، لكن النادي الأهلي أعلن وقتها تمسكه باللاعب خاصة مع الإعتماد الكامل من المدرب الجنوب أفريقي للنادي سابقاً بيتسو موسيماني.

يبدو أن الأمور ستتغير كثيراً خاصة مع قدوم المدرب البرتغالي كارلوس سواريش حيث الدفع بحمدي فتحي وعمرو السولية هو الخيار الأمثل من وجهة نظر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

هل سيتم التفريط في الجوهرة السوداء أليو ديانج في الإنتقالات الصيفية الحالية من قِبَل إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب وشركة الكرة بالنادي برئاسة ياسين منصور تحديداً بعد الإصابات الكثيرة التي لحقت باللاعب والتي بدورها أثرت على مستواه البدني أو حتى المهاري خلال الفترة الأخيرة؟

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى