أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“العارف” أول فيلم يحقق أعلي الإيرادات في السينما المصرية

“العارف” أول فيلم يحقق أعلي الإيرادات في السينما المصرية

"العارف" أول فيلم يحقق أعلي الإيرادات في السينما المصرية
أحمد عز

كتبت: ابتسام السيد عبد الغفار

فيلم “العارف” أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز.

الفيلم بطولة كل من أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة “سينرجى فيلمز.

"العارف" أول فيلم يحقق أعلي الإيرادات في السينما المصرية
بوستر فيلم العارف

تدور قصة الفيلم حول فكرة حرب العقول في الوقت المعاصر ، كما أن قصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية “يونس” ويجسد دوره الفنان أحمد عز، يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة فى إحدى شقق وسط البلد ،الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة، وجسد الفنان أحمد فهمي دور “الهاكرز”، وجسدت الفنانة الأردنية ركين سعد دور زوجة البطل “يونس”، والتي تتسم بالطيبة والعمق والتفاصيل الكثيرة، خاصة أنها تنفصل عن زوجها بسبب مشكلات بينهما، منها رغبتها فى بقائه مع الأسرة لمدة أطول لعدم تخريب علاقته مع ابنته.

كما أضاف فيلم “العارف” للفنان أحمد عز مؤخراً 129,788 ألف جنيه للسينما، لتتخطى إيراداته إلى 58 مليون جنيه، بعد 5 أسابيع من عرضه.

"العارف" أول فيلم يحقق أعلي الإيرادات في السينما المصرية
أحمد عز

ويعتبر فيلم “العارف” من الأفلام الضخمة إنتاجياً في السينما المصرية والتي حققت نجاحاً هائلاً منذ العرض الأول، بجانب “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبدالعزيز ،دينا الشربينى وماجد الكدوانى، “مش أنا” بطولة تامر حسني ،حلا شيحة وماجد الكدواني، “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي، و”موسى” بطولة كريم محمود عبدالعزيز ،إياد نصار وأسماء أبواليزيد.

مايسة محمد عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق