أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

العالمي بسام طارق مخرج فيلم من انتاج Marvel Studios العالمية

العالمي بسام طارق مخرج فيلم من انتاج Marvel Studios العالمية

العالمي بسام طارق مخرج فيلم من انتاج Marvel Studios العالمية
العالمي بسام طارق

كتبت: مادونا عادل عدلي 

تم اختيار المخرج الأمريكي الباكستاني بسام طارق مخرج Mogul Mowgli، لإخراج فيلم Blade من إنتاج Marvel Studios

ووفقًا لتقرير نشرته variety سيقوم ببطولة العمل الممثل العالمي ماهرشالا علي.

ووفقًا لتقرير nme الذي نشرته يأتى ذلك بعد اعلان استوديوهات مارفل تأجيل بدء تصوير فيلمها الجديد Blade إلى يوليو من العام المقبل 2022، وكان من المقرر في الأصل أن يبدأ إنتاج الفيلم، الذى سيقوم ببطولته الممثل العالمى ماهرشالا علي، في سبتمبر المقبل.

على أن يكون الفيلم الجديد Blade من كتابة ستايسي أوسي كوفور، كما أكدت الشركة أنها اختارت تأخير بدء تصوير العمل للعمل بكشل أفضل على السيناريو الجديد.

يذكر أن ماهرشالا علي قدم عددا كبيرا من الاعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها: “Free State of Jones” و”Moonlight” و”Go for Sisters”، وغيرهم.

وكان قد كشف الممثل الفائز بجائزة الأوسكار، ماهرشالا، أنه كاد أن يرفض أحد أول أدواره الكبيرة في فيلم ديفيد فينشر “The Curious Case of Benjamin Button”، عام 2008، بسبب مشهد جنسي في السيناريو، وأشار علي إلى أنه في بداية مشواره رفض أداء مشهد جنسي مع الممثلة تاراجي بيندا هينسون في فيلم “The Curious Case of Benjamin Button”، 

قائلاً: “اتصل بي وكيل أعمالي القديم وقال ماهرشالا ، لقد حصلت على الدور..لكن هناك شيء واحد فقط.. هناك مشهد جنسي واحد بالفعل”، فرد ماهرشالا “أنا لا يمكنني القيام بذلك، أنا مسلم ولا أمارس الجنس المحاكي”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق