أخبار الرياضة

العطار: يعلن عن الاخبار السارة للأهلي والزمالك قبل نهائي أبطال افريقيا

العطار: يعلن عن الاخبار السارة للأهلي والزمالك قبل نهائي أبطال افريقيا

العطار: يعلن عن الاخبار السارة للأهلي والزمالك قبل نهائي أبطال افريقيا
وليد العطار

زف وليد العطار المدير التنفيذي بإلاتحاد المصري الأخبار السارة لقطبي الكورة المصرية الاهلي و والزمالك حول ازمة القيد الذي يعاني منه الفريقين حال مشاركتهم في دوري ابطال افريقيا المقرر له يوم 6 نوفمر القادم

العطار تحدث عن الأزمة التي شهدت تساؤل الجماهير ومسئولي قطبي الكرة المصرية بعدما أعلن اتحاد الكرة مواعيد القيد الجديدة والتي تتسبب في أزمة للأهلي والزمالك بسبب عدم أحقية أحمد فتحي، لاعب الأهلي، وحازم إمام، لاعب الزمالك، في المشاركة مع فرقهم في النهائي بسبب نهاية عقدهم مع الناديين بنهاية الموسم.

وقال “العطار” في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “ندرس في الوقت الراهن تعديل مواعيد القيد مراعاة لناديي الأهلي والزمالك حال وصولهم إلى نهائي دوري الأبطال”، ويأتي ذلك بعدما حدد الاتحاد فتح فترة الصيف في المدة بين 10 أكتوبر وحتى 4 من شهر نوفمبر، على أن تكون القوائم الإضافية حتى 19 نوفمبر، فيما ستكون فترة القيد والتسجيل الثانية “الانتقالات الشتوية” بين 15 فبراير وحتى 15 من شهر مارس المقبل.

ويلتقي الأهلي أمام الوداد يومي 17 و23 من شهر أكتوبر الجاري بينما يلتقي الزمالك مع الرجاء يومي 18 و24 من الشهر نفسه، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على أن يقام النهائي يوم 6 نوفمبر.

وينتهي عقد “فتحي” مع الأهلي في نهاية الموسم نظرًا لانتقال اللاعب إلى بيراميدز بينما ينتهي عقد حازم إمام مع الزمالك في نهاية الموسم وعدم تجديد عقوده، وحال استمرار فترات القيد كما أعلنها اتحاد الكرة فذلك يعني عدم أحقية فتحي وحازم في المشاركة مع فرقهم في النهائي.

وتطرق المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في حديثه حول موعد الجولة الأخيرة من الدوري المصري ونهائيات كأس مصر، موضحًا: “سيتم الإعلان عن جدول الجولة الأخيرة بالدوري ومباريات الكأس الأسبوع المقبل”.

ونفى العطار إلغاء الهبوط، مشددًا: “الموسم سينتهي باللائحة المتفق عليها في بدايته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق