أخبار الرياضة

الغندور يهدد بتقديم إستقالته وكهربا حلم ريال مدريد يمنعني من العودة لمصر

اقرأ في هذا المقال

  • الغندور يهدد بتقديم إستقالته
  • كهربا حلم ريال مدريد يمنعني من العودة لمصر
  • الغندور والرياضة في ساعتين
  • كهربا و بدايته مع كرة القدم

الغندور وعبد الرحمن كهربا الرياضة في ساعتين

الغندور يهدد بتقديم الاستقالة في حالة الاستعانة بحكام أجانب

الغندور
الغندور

الغندور والرياضة في ساعتين :-

داخل اتحاد الكرة أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية يهدد بتقديم الاستقالة حال الاستجابة لطلب الاستعانة بحكام أجانب فى الدورى الممتاز.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور طالب الجبلاية بإستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات الدورى الممتاز المتبقية ورفضه التعامل مع لجنة الحكام فى الاتحاد برئاسة جمال الغندور.

قال المصدر ذاته إن جمال الغندور رافض تماما لفكرة استقدام حكام أجانب لإدارة منافسات المسابقة المحلية وذلك بعد طلب نادى الزمالك ورفض مسئولية التعامل مع لجنة الحكام الرئيسية فى المباريات المتبقية من الدورى المحلي.

شدد على أن جمال الغندور الكبير لوح بتقديم الاستقالة فى حالة استجابة اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية إلى طلب نادي الزمالك واستقدام حكام أجانب.

لفت إلى أن جمال الغندور حصل على تأكيدات من اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني منذ بداية قدومه يوم 1 سبتمبر الماضي وتسلمه المهمة بعدم الإستعانة بالحكام الأجانب سوى فى مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

يذكر أن الزمالك حقق فوزا على فريق أسوان بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الـ 11 بالدورى الممتاز 8.

عبدالرحمن كهربا… حلم ريال مدريد يمنعني من الانتقال إلى الأهلي

أكد عبدالرحمن الناغي الشهير بـ “كهربا” لاعب فريق دينزلي التركي، أنه لا يفكر نهائيا في العودة إلى مصر، وارتداء قميص الأهلي أو الزمالك مستقبلا.

كهربا
كهربا

كهربا و بدايته مع كرة القدم :-

وقال عبدالرحمن كهربا لـ صدى البلد: “بدايتي مع كرة القدم كانت مع نادي الشرق السعودي، ثم انتقلت للعب في سموحة، وأخيرا انتقلت إلى ناشئين فريق دينزلي التركي”.

وأضاف صاحب الـ 19 عاما: “العودة إلى مصر وارتداء قميص الأهلي والزمالك ليس في حساباتي تماما، أود الاستمرار في الاحتراف، وتحقيق نجاحات كبيرة بالخارج، واللعب في نادي ريال مدريد”.

وعن التشابه بينه وبين محمود عبدالمنعم كهربا قال: “لا تربطني صلة قرابة بين كهربا، أنا من المنصورة، نحن أصدقاء، ونتحدث بشكل مستمر، عندما رأني أول مرة قال لي أشعر وكأنني واقف أمام المرآة، بسبب التشابه الكبير بيننا”

خالد يكشف سر انتقال كهربا :-

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق