عاجلعالم الفن

تعرف على شخصية محمد ثروت في رمضان 2023 

تعرف على شخصية محمد ثروت في رمضان 2023 

تعرف على شخصية محمد ثروت في رمضان 2023 
محمد ثروت

كتب/ مادونا عادل عدلي

يشارك النجم محمد ثروت في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل درامي يشارك بها في الموسم الرمضاني القادم 2023، مؤخرًا تعاقد على المشاركة في مسلسل صراع الفصول بطولة دنيا سمير غانم، ومن إخراج إسلام خيري.

ويعرض لـ ثروت حاليًا أكثر من عمل سينمائي منها فيلم 2 للإيجار، ويشاركه بطولته بيومي فؤاد، إلى جانب فيلم جروب الماميز الذي يقوم ببطولته بجانب يسرا اللوزي، روبي وآخرين.

كما يواصل محمد ثروت في الفترة الحالية تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة بطولة شيكو، هشام ماجد، وأحمد فتحي والعمل من المفترض أن يعرض خلال الشهر الحالي، من إخراج معتز التوني، كما يشارك في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل حمدالله على السلامة مع يسرا.

ويذكر ان آخر أعمال محمد ثروت هو مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، تدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي، حول مأساة “فاتن”، مع زوجها ومشاكلها الزوجية معه لتقرر الانفصال عنه، ظنًا منها أنها نجحت في القضاء على مشكلاتها، لكنها تواجه أزمات أخرى ببعض بنود قانون الأحوال الشخصية، والتي تقرر حرمانها من ابنتيها في حال زواجها من شخص أخر، ومن ثم تتصاعد الأحداث.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى