أخبار الرياضةعاجل

منذر الكبير: نسعى لـ تحقيق “ريمونتادا” علي حساب الأهلي لحسم التأهل بدوري أبطال أفريقيا

منذر الكبير: نسعى لـ تحقيق “ريمونتادا” علي حساب الأهلي لحسم التأهل بدوري أبطال أفريقيا

منذر الكبير: نسعى لـ تحقيق "ريمونتادا" علي حساب الأهلي  لحسم التأهل بدوري أبطال أفريقيا
منذر الكبير

أكد التونسي منذر الكبير، الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، أنهم يسعون لتحقيق ريمونتادا على حساب الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لحسم التأهل للدور القادم من البطولة، مشيرًا إلى أن الأهلي خسر بخماسية من قبل في البطولة.

وأوضح «الكبير» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، أن شعارهم في المباراة لا بديل عن الفوز في المباراة، موضحًا أن اللقاء سيكون مغايرًا عن مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة.

وأشار مدرب الرجاء إلى أن فريقه سيضغط من بداية المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي وتحقيق ريمونتادا، على حساب الأهلي.

واختتم الكبير تصريحاته أن الأمور ليست صعبة مشيرًا إلى أن الأهلي خسر بخمسة أهداف خارج قواعده أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وهو ما يمكن تكراره في لقاء الإياب.

ويلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي على استاد «محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء، في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا السبت، ضمن لقاءات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الأهلي والرجاء في استاد القاهرة، قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم يوم السبت الماضي.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى