أفراحنا افراحكمعاجلعالم الفن

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
زيجات الفنانين عام 2021

كتبت: مايسة عبد الحميد

دائما ماتثير قصص الزواج أو الطلاق في الوسط الفني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر التريند لكثرة البحث ومحاولة المتابعين الوصول لمدى صحة الخبر لذلك سوف نعرض لكم حالات الزواج بين الفنانين خلال عام 2021.

زواج الفنانة نيللي كريم ولاعب الأسكواش هشام عاشور :

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
نيللي كريم وهشام عاشور 

طلت الفنانة نيللي كريم بالأبيض فخطفت الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعي بمناسبة عقد قرانها في الساحل الشمالي، حيث احتفلت بعقد قرانها على لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور فى حضور عدد من الأهل والأصدقاء بعد تأجيله 3 أيام إلى ما بعد إنتهاء فترة الحداد على النجمة دلال عبد العزيز.

“معجزة من المعجزات” هكذا وصف لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، قصة زواجه من الفنانة نيللي كريم، فعلى الرغم من كونه محب للحياة والعزوبية إلا أنها فتنته من النظرة الأولى وأعجب بطيبتها وتواضعها، ليكسر القواعد ويقرر الزواج منها على الفور.

زواج المطربة أصالة نصري وفائق حسن :

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
أصالة وفائق حسن

انتشرت أنباء زواج الفنانة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن على مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن يتم الإعلان بصورة رسمية.

تزوجت أصالة نصري من فائق حسن الذي يبلغ من العمر 52 عاماً والذي يعمل كشاعر ومخرج عراقي بالإضافة لعمله كمدير أعمال للفنان ماجد المهندس.

وتعتبر الفنانة أصالة هي الزوجة الثانية لفائق حسن، بعدما سبق له الزواج للمرة الأولى في عام 2009 قبل أن ينفصل عن زوجته الأولى.

بينما يعتبر هذا الزواج هو الثالث للفنانة أصالة، بعد زواجها الأول من أيمن الذهبي والذي أسفر عن إنجاب طفلين هما شام وخالد، قبل أن تنفصل عنه في عام 2005، أما الزواج الثاني فكان من الفنان طارق العريان وأسفر عن توأمين وهما آدم وعلي، قبل أن تنفصل عنه في عام 2020.

زواج المطرب أحمد سعد وعارضة الأزياء علياء بسيوني :

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد أقل من عام من الخطوبة الفنان أحمد سعد من عارضة الأزياء علياء بسيوني أعلن إنفصالهما ، ليعود مجددا ويفاجئ الجمهور بالرجوع مجددا وعقد قرانهما.

واحتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني داخل أحد الأماكن الكبرى بالقاهرة، واقتصر حفل الزفاف على أصدقائه وأقاربه فقط بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما.

زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة من شهاب جوهر:

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
إلهام الفضالة وزوجها

آثار زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تصدرت مؤشرات محرك البحث “جوجل” وذلك بعد زواجها من شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاث سنوات.

فقد تعرضت إلهام الفضالة لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهموها بالتخلي عن ابنتيها من أجل الزواج من رجل أصغر منها في العمر إلا إنها نشرت فيديو على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وهي تقف بجوار ابنتها الكبرى التي تعبر عن رأيها الإيجابي في شهاب جوهر وسعادتها بزواج والدتها منه.

وأكدت الفضالة أنها لم تتزوج إلا برضا ابنتيها وشددت على أنها ترفض الأتهامات التي وجهت لها.

زواج الفنان علي ربيع :

ودع الفنان المصري الكوميدي علي ربيع العزوبية إذ تزوج من فتاة من خارج الوسط الإعلامين وأقام حفل زفاف سري بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ولكن على الرغم من سرية الحفل إلا أن صورا تسربت من الحفل وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج الفنانة ياسمين الخطيب من رجل الأعمال رمضان حسني :

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
ياسمين الخطيب وزوجها

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب في النصف الأول من أغسطس بحفل زفافها على رجل الأعمال رمضان حسني وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم والمشاهير بينهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبو النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

زواج ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري :

أشهر قصص الزواج في الوسط الفني في عام 2021
ماجد المصري وابنته

احتفل الفنان ماجد المصرى بحفل زفاف ابنته ماهى وذلك بأحد فنادق القاهرة بحضور العائلة وعدد من نجوم الفن .

وكان النجم ماجد المصرى قد احتفل بعقد قران ابنته ماهى من زوجته الأولى منى إش إش، ونشر ماجد عبر حسابه بموقع “انستجرام”، مجموعة صور من الاحتفال بكتب الكتاب فى منزل العروس، مصحوبة بتعليق :” تم بحمد الله كتب كتاب بنتى ماهى على مصطفى القاضى وعقبال عندكم جميعا ان شاء الله”، فيما حرص عدد كبير من متابعيه على تهنئته فور نشره الصور.

وقال الفنان ماجد المصرى، فى تصريحات تليفزيونية إن البنت بالنسبة للرجل شيء غالى جدا ويشعر بضعفها، متابعا: كنت أنظر لعين عريسها وأقول لى أنا أعطيت لك ابنتى، وأنا متأكد أنه سيصونها، وربنا يقدره عليها.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى