عالم الفن

المطربة غادة رجب والشاعر عبد الله حسن يدخلان القفص الذهبي اليوم

اقرأ في هذا المقال

  • المطربة غادة رجب والشاعر عبد الله حسن يدخلان القفص الذهبي اليوم
  • الشاعر عبدالله حسن
  • الفنانة غادة رجب هي..

المطربة غادة رجب تحتفل بحفل زفافها وسط نجوم الفن والمجتمع

المطربة غادة رجب والشاعر عبد الله حسن يدخلان القفص الذهبي اليوم

المطربة غادة رجب تحتفل بحفل زفافها على الشاعر عبد الله حسن، بأحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم رجاء الجداوي ودلال عبدالعزيز والإعلامية بوسي شلبي في حفل خاص.


بعض لقطات حفل الزفاف

الفنانة نادية مصطفى هي من أعلنت موعد الزفاف

كانت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، قد باركت للفنانة غادة رجب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك….

“البوست ده عايزاه يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات، لأنه خبر أسعدني بشكل مش هعرف اوصفها وهي فرحكوا كلكو، وعايزة أحلى زغرودة لأحلى عروسة في الدنيا.. النهاردة فرح حبيبتي وحبيبتكم الجميلة المطربة والفنانة غااااادة رجب”.

وتابعت: “مليون مبروك يا حبيبة قلبي، مليون مبروك دكتور رضا رجب، ربنا يسعد العروسين ويسعدك بيها وبالرفاء والبنين يارب، وعقبال كل البنات يارب”.

المطربة غادة رجب والشاعر عبد الله حسن يدخلان القفص الذهبي اليوم

ونشرت  أيضاً الإعلامية بوسي شلبي

.. صورا وفيديوهات من حفل الزفاف عبر حسابها على موقع “إنستجرام” ويحضر حفل الزفاف كل من الفنانة ميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي، وغيرهم من النجوم .

الشاعر عبد الله حسن

المطربة غادة رجب هي …

هي نجلة الدكتور رضا رجب العازف الشهير وعميد المعهد العالي للموسيقى العربية سابقا، 

بدأت مشوارها الفني وعمرها لا يتجاوز العشرة أعوام، وقد حالفها الحظ للعمل مع كبار الموسيقيين منهم بليغ حمدي وعمار الشريعي وحلمي بكر.

و برغم من مكانة غادة رجب الفنى الآن إلا أن عمرها الحقيقي لا يتجاوز 35 عاما وهي ابنة الفنان الكبير رضا رجب. 

مرة واحدة خاضت غادة رجب تجربة التمثيل من خلال مسلسل السندريلا وقدمت دور نجاة الصغيرة.

لديها شقيقة تدعى نيفين رجب خاضت تجربة الغناء والتمثيل إلا أنها قررت الاعتزال بعد زواجها.

لمع اسمها في عالم الغناء، ولها عدد من الأغنيات المميزة والشهيرة، وتستعد غادة رجب لإطلاق أغنية وطنية خلال الفترة المقبلة.

المطربة غادة رجب والشاعر عبد الله حسن يدخلان معا القفص الذهبي اليوم

الشاعر عبد الله حسن

هو من مواليد مدينة طنطا محافظة الغربية سنة 1985، حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة طنطا، بدأ ظهوره الإعلامي في عام 2012 وتميز وقتها بالشعر السياسي الجريء والمحايد الذي يعبر عن غالبية الشعب المصري، ويصف الشخصية المصرية بالتزامن من الأحداث التي مرت بها البلاد

حصل على العديد من التكريمات من الجيش المصري والشرطة المصرية وتم تكريمه من الرئيس عبدالفتاح السيسي أكثر من مره اهمها كانت عن قصيدة «احترامي» في عيد الشرطة 2015، قصيدة «صباح النصر» في ذكرى انتصارات أكتوبر.

ومن أبرز قصائده المشهورة «أخر رسالة» و«عزيزي أنا» و«أنا اتربيت» واملكيني» و«اللي مقالتهوش أمي ليا»، بالإضافة إلى العديد من القصائد الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق