عاجلعالم الفن

انغام تقبل اعتذار اصالة بعد انقطاع استمر لشهور برد فعل غير متوقع

انغام تقبل اعتذار اصالة بعد انقطاع استمر لشهور برد فعل غير متوقع

انغام تقبل اعتذار اصالة بعد انقطاع استمر لشهور برد فعل غير متوقع
اصالة وانغام

 

بعد فترة استمرت شهور من انقطاع العلاقات بين الفنانه انغام والفنانة اصاله. وقد قدمت اصاله الاعتذار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكان لانغام رد فعل فاجئ جميع متابعيها.

في رد فعل غير متوقع، فاجئت الفنانة أنغام جمهورها بقبولها اعتذار النجمة السورية أصالة، لينتهي بذلك الخلاف الذي نشب بينهما بعد زواج الفنانة المصرية من زوج ابنة شقيقة طليق أصالة طارق العريان.

وبعد نشر أصالة اعتذارها علنياً ردت عليها النجمة المصري أنغام  بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كتبت فيه: “كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”. مستخدمة نفس الصورةلتي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانةالسورية.

انغام تقبل اعتذار اصالة بعد انقطاع استمر لشهور برد فعل غير متوقع

ويأتي رد أنغام بعد خطوة غير متوقعة من أصالة، حيث نشرت صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

كانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

انتهاء الخلاف بين أصالة وأنغام

ينتهي بذلك الخلاف بين الفنانة أنغام وافنانة أصالة، والذي نشب بين الثنائي بعد إعلان الفنانةالمصرية زواجها من الملحن أحمد إبراهيم.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج إن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.

وأضافت أن علاقتها بانغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث ب”خراب البيوت”، حيث أكدت الفنانة السورية  أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقاً.

وأوضحت أصالة موقفها وقتها قائلة إن أنغام تزوجت رجل متزوج من امرأة تربطها بها صلة عائلية، وما فعلته انعكس سلباً على الأسرة والأبناء،  موضحة أن الصداقة عندما يدخلها الشك لا تعد بنفس القوة، ولكن الاحترام مازال موجوداً بالتأكيد بينهما، وعندما يتعمد شخص إسقاطها من حساباته أو أخطأ في حقي وحق عائلتي مثل أنغام، فأنها تسقطه من حساباتها هي الأخرى.

أنغام تقبل اعتذار أصالة

رد فعل أنغام لم يكن متوقعاً من قبل الجمهور، فكانت أنغام قد التزمت الصمت تجاه الهجوم الذي شنته عليها الفنانة أصالة، ولم ترد عليها بأي تصرحات باستثناء حلقة ظهرت فيها مع زوجها السابق أحمد إبراهيم، حيث اتخذت  أنغام قراراً حاسماً بعدم التصالح مع أصالة، وأن هذا القرار نهائي.

نهى مرسي

مساعد رئيس التحرير بموقع عالم النجوم الالكتروني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق