عاجلعالم الفن

تامر حسني في السينما لمشاهدة “تاج” مع محبيه الليلة

تامر حسني في السينما لمشاهدة “تاج” مع محبيه الليلة

تامر حسني في السينما لمشاهدة "تاج" مع محبيه الليلة
تامر حسني

تواجد الفنان تامر حسني خلال اليومين الماضيين خارج مصر وتحديدا في الأردن لإحياء حفل غنائي هناك لذا لم يتمكن من متابعة فيلمه الجديد “تاج” مع جمهوره في مصر.

وأعلن تامر حسني عن بدء جولته في السينمات لمشاهدة فيلمه الجديد “تاج” وكشف عن أول سينما سيذهب لها ليقابل جمهوره هناك.

وكتب تامر حسني عبر صفحته الرسمية على Facebook: “حبايب قلبي اللي بعتولي كتير أمتى هنتفرج على الفيلم مع بعض زي كل سنة، أنتوا تؤمروا، النهاردة إن شاء الله هتفرج معاكم على فيلم تاج في سينما مول مصر”.

منشور تامر حسني

وكان تامر حسني طرح أغنية “هرمون السعادة” من فيلم “تاج” من كلمات أحمد جابر، ألحان على الخواجة، توزيع حاتم محسن.

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ”سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كان فيلم “بحبك”، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون.

تامر حسني ودينا الشربيني

على جانب آخر، احتفل تامر حسني بعيد الأضحى مع جمهوره في الأردن، وشارك متابعيه بصور من الحفل وكتب معبرا عن سعادته بالاستقبال الكبير هناك.

وكتب تامر حسني: “جمهور الأردن الغالي الحبيب بجد كانت حفلة للتاريخ، منتهى الحب والرقي والنظام شكرا لمحبتكم شكرا لإخلاصكم ليا كمحبين وأهل من يوم ما ظهرت لحد دلوقتي والله فرحتوني من جوه قلبي، ربنا يفرح قلوبكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى