أخبار الرياضةعاجل

باتشيكو يعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل مع وادي دجلة

باتشيكو يعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل مع وادي دجلة

باتشيكو يعرب عن حزنه الشديد بعد التعادل مع وادي دجلة
باتشيكو

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول. بالنادي عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة.. موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج. من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.
أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف. بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على .الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا. مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية.
كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة. الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.
وواصل باتشيكو: ” نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق.. مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج”.
وعن إمام عاشور، فقد شدد باتشيكو على أنه لم يكن في يومه وشعر بألم في قدمه وتم استبداله مباشرة.. مضيفا أنه سيبدأ علاج مشكلات الفريق من غدٍ، مشيرا إلى أن كل ناد عنده مشاكل وهناك لاعبون غائبون لأسباب مختلفة.
وتعادل الزمالك مع دجلة سلبيا اليوم على استاد السلام في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز ووصل للنقطة الـ 30 متصدرا جدول ترتيب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!
إغلاق