أخبار وتقارير

بدء مبادرة السيسي لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بالقابضة للمطارات

بدء مبادرة السيسي لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بالقابضة للمطارات

بدء مبادرة السيسي لفحص وعلاج الأمراض المزمنة بالقابضة للمطارات
عبدالفتاح السيسي

تستضيف الشركة القابضة للمطارات بالتعاون مع وزارة الصحة مبادرة، فحص وعلاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوى ويأتى ذلك فى إطار مبادرة، رئيس الجمهورية ١٠٠ مليون صحة وتحت رعاية الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدنى وتعليمات المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

وتتضمن الخدمات المقدمة فى المبادرة التوعية الصحية للمواطن والكشف المبكر عن مرضى السكرى وارتفاع ضغط الدم وتحديد مستوى زيادة الوزن والسمنة بالإضافة إلى الكشف المبكر عن الاعتلال الكلوى لدى مرضى الأمراض المزمنة مع إجراء الفحوص الطبية اللازمة وصرف العلاج بشكل دورى.

ومن المقرر أن يتواجد القائمين على المبادرة للكشف على العاملين الراغبين لمدة أسبوعين تبدأ يومى الأحد والاثنين الموافقين ١١-١٢ أكتوبر بنادى إيروسبورت ويومى الاثنين والثلاثاء الموافقين ١٣-١٤ أكتوبر بمقر الشركة المصرية للمطارات ويوم الخميس الموافق ١٥ أكتوبر بمقر الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية على أن يتم التواجد بشركتى ميناء القاهرة الجوى والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية فى الأسبوع الثانى من المبادرة.

جدير بالذكر أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالكامل منعا لوجود عدوى كورونا مع تنظيم المترددين وتحقيق التباعد الاجتماعى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
هذا النص خاضع لحقوق الملكية
إغلاق